شعرة كلب تقود إلى الجناة في سرقة قصر فرنسي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ألقت الشرطة الفرنسية القبض على جندي سابق في وحدة القوات الجوية الخاصة بالجيش البريطاني المتهم بسرقة زوجين في قصرهما الفرنسي، بعدما أفادت التقارير بالعثور على شعرة من كلبه من فصيلة "جاك راسل" في العقار.

وذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية أن المتهم البالغ من العمر 57 عاماً اعتقل مع ستة أشخاص آخرين بعد مضي أكثر من عام على حادث سرقة الزوجين رالف وفيكتوريا هاينج، تحت تهديد السلاح في قصرهما "شاتو دي لا ديورونتي" بالقرب من قرية لانوي (جنوب غربي فرنسا).

وذكرت الشرطة أن اللصوص الملثمين كانوا يتحدثون الإنجليزية وخاطبوا أصحاب المنزل بالاسم، عندما اقتحموا القصر مساء يوم 15 نوفمبر من العام الماضي عندما كانت الأسرة تستقبل ضيوفا وأطفالهم ينامون في الطابق العلوي، كما هدد اللصوص بقتل أصحاب المنزل وسرقوا عدة آلاف يورو نقدا من خزينة، فضلاً عن ساعة فاخرة تردد أنها تساوي 20 ألف يورو ولاذوا بالفرار.

وأشارت صحيفة "تليجراف" إلى أن الشرطة الفرنسية تمكنت من اعتقال الجندي السابق بعد تعقب جميع البريطانيين في المنطقة ممن يملكون كلاب من نوع جاك راسل. 

وعثرت الشرطة على نباتات القنب وحبوب الإكستازي في منزل المتهم بقرية شارميه عندما ألقت القبض عليه، بينما تمت الاعتقالات الأخرى في منطقة دوردونيي وبلدة كونياك بإقليم شارنت.

شعرة كلب تقود إلى الجناة في سرقة قصر فرنسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شعرة كلب تقود إلى الجناة في سرقة قصر فرنسي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شعرة كلب تقود إلى الجناة في سرقة قصر فرنسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق