الارشيف / اخبار اليمن

فضيحة مدوية لأنصار الامارات بعد تزويرهم وثيقة مراسلة وتساب تتهم الاصلاح بخيانة الزعكري.. شاهد بالصورة الخطأ الكارثي

اخبار من اليمن تناول عدد من الناشطين التابعين للحراك الانفصالي الموالي للامارات مراسلة وتساب مزورة نسبوها للقيادي البطل ابو مسلم الزعكري تدعى ان اصحاب الاصلاح وقيادته فروا من حجور وتركوه وحيداً يقاتل .

الملفت في الأمر ان من قام بتزوير المراسلة عبر الوتساب وقع في خطأ فادح ومضحك معاً حيث اظهرت شبكة الاتصال التي يراسل منها الزعكري فور جي 4جي  بينما هذه التنقية من الاتصالات لاتوجد سوى في الخليج مما يدل على ان المحادثة تم تزويرها من دولة خليجية وبغباء مفرط اضافة الى الاخطاء الاملائية مع العلم ان القيادي ابو مسلم الزعكري احد طلاب دماج ويجيد اللغة العربية بطلاقة قراءة وكتابة .


وعلاوة على ذلك كله، استشهد رئيس حزب الإصلاح وقيادات أخرى في حجور خلال الاشتباكات ضد الحوثيين، ما يؤكد كذب الرسالة المزورة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
فضيحة مدوية لأنصار الامارات بعد تزويرهم وثيقة مراسلة وتساب تتهم الاصلاح بخيانة الزعكري.. شاهد بالصورة الخطأ الكارثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضيحة مدوية لأنصار الامارات بعد تزويرهم وثيقة مراسلة وتساب تتهم الاصلاح بخيانة الزعكري.. شاهد بالصورة الخطأ الكارثي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضيحة مدوية لأنصار الامارات بعد تزويرهم وثيقة مراسلة وتساب تتهم الاصلاح بخيانة الزعكري.. شاهد بالصورة الخطأ الكارثي.