الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : المقدشي يتنزع قرارات هام من الرئيس هادي والتحالف مقابل العودة لحسم المعركة (تفاصيل)

اخبار من اليمن قالت مصادر مطلعة " إن وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد علي المقدشي، انتزع قرارا مهما قبل وصوله إلى مدينة مأرب أمس الأول .

وحسب المصادر المقربة من الفريق المقدشي " فإن الأخير انتزع اشتراطات كان قد وضعها على طاولة الرئيس هادي والتحالف لكي يعود إلى مأرب وممارسة مهامه.

وأضافت المصادر، إن أهم مطالب المقدشي كانت: إنهاء ملف ترقيم الجنود، وانتظام صرف مرتباتهم، وتوفير متطلبات الجبهات وخصوصاً السلاح، وعدم تصادم قراراته وأوامره مع قيادات قيادات عسكرية أو سياسية أخرى.

ووفق المصادر " فإن هيئات ودوائر وزارة الدفاع تستعد لصرف راتبي شهري يوليو وأغسطس 2018م فيما تستكمل بقية المناطق صرف راتبي مايو ويونيو 2018م.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : المقدشي يتنزع قرارات هام من الرئيس هادي والتحالف مقابل العودة لحسم المعركة (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : المقدشي يتنزع قرارات هام من الرئيس هادي والتحالف مقابل العودة لحسم المعركة (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : المقدشي يتنزع قرارات هام من الرئيس هادي والتحالف مقابل العودة لحسم المعركة (تفاصيل).