الارشيف / اخبار اليمن

تطبيق قرار تنظيم عمل محطات اوزان المركبات النقل خلال اسبوعين

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصناقش نائب وزير الاشغال العامة والطرق الدكتور محمد احمد ثابت ، اليوم بعدن ، مع نائب رئيس مجلس أدارة صندوق صيانة الطرق بعدن المهندس سامي باهرمز ، كيفية تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم 15 لعام 2019 حول محطات الاوزان والابعاد الكلية لمركبات النقل الثابتة والمتنقلة في جميع طرق الجمهورية .

وتطرق اللقاء الذي حضره نائب وزير النقل ناصر أحمد الشريف ، ووكلاء وزارة الاشغال العامة والطرق ومسئولين الصندوق ، تشكيل لجنة برئاسة الاشغال العامة وصندوق الطرق بحصر محطات الاوزان والابعاد الكلية لمركبات النقل غير المملوكة للدولة في كافة محافظات البلاد ، و عمل الية لتنفيذ قرار مجلس الوزراء خلال فترة لاتقل عن اسبوعين ، ومعالجة كافة مشاكل المحطات المستحدثة من قبل القطاع الخاص .

واكد ثابت ، انه يتم حاليا من قبل وزارة الاشغال العامة بالتعاون مع البنك الدولي اعادة تفعيل الاتفاقيات الخاصة بعمل محطات الاوزان في مختلف المحافظات اليمنية وتطبيق القرار الوزاري بالشكل المطلوب بالتعاون مع كافة الجهات المعنية والالتزام بنصوص قانون الاوزان والتعامل مع صندوق الطرق كجهة مسئولة .. مشيرا الى اهمية التنسيق مع الجهات الامنية في وزارة الداخلية للالتزام في تنفيذ الاجراءات الامنية الضرورية ضد المتلاعبين بعملية الاوزان بالمحطات الثابتة والمتنقلة .

وأكد باهرمز ، ان صندوق صيانة الطرق يعتبر المسؤول على عملية تنفيذ القرار بالشكل المطلوب في عدن وباقي المحافظات اليمنية لتجنب مشاكل الطرقات والتقليل مع عملية صيانتها وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة ، والذي سيساهم في الحفاظ على سلامة الارواح وشبكة الطرقات والمال العام .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تطبيق قرار تنظيم عمل محطات اوزان المركبات النقل خلال اسبوعين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطبيق قرار تنظيم عمل محطات اوزان المركبات النقل خلال اسبوعين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطبيق قرار تنظيم عمل محطات اوزان المركبات النقل خلال اسبوعين.

قد تقرأ أيضا