الارشيف / اخبار اليمن

الحوثي يفاجئ الجميع .. ويعترف رسميا اليوم بمصرع أحد أبرز قياداته والمفاجأة من قتله وكيف قتل (الاسم +التفاصيل)

اخبار من اليمن شيعت مليشيا الحوثي الإنقلابية اليوم قيادي حوثي قتل برصاص أحد المتحوثين بمحافظة إب وسط اليمن. وقالت مصادر محلية لـ"يمن الغد": إن مليشيا الحوثي شيعت اليوم القيادي الحوثي فيصل شداد هديم والمكنى بـ"أبو ذياب" بعد يومين من مصرعه بمديرية القفر شمال محافظة إب".

وبحسب  يمن الغد فقد قتل القيادي الحوثي أبو ذياب برصاص أحد وجهاء منطقة ربابة بالقفر السافل المتحوث مسعد المعزبي أثناء حادثة شهدها مقر إدارة أمن منطقة ربابة، فيما قتلت في الحادثة ابنت ربيش المعزبي برصاص المليشيا.

وتحاول المليشيا التخلي عن الجريمة التي ارتكبتها وهزت مديرية القفر بمقتل امرأة وإرغام أسرتها على القبول بمبلغ مالي مقابل التنازل عن القضية والتنازل عنها. وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من تشيع المليشيا للقيادي الحوثي أحمد الهتار إلى مثواه بقرية الدرعية بمديرية السدة والذي لقي مصرعه بنيران الجيش الوطني بجبهة مريس دمت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الحوثي يفاجئ الجميع .. ويعترف رسميا اليوم بمصرع أحد أبرز قياداته والمفاجأة من قتله وكيف قتل (الاسم +التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي يفاجئ الجميع .. ويعترف رسميا اليوم بمصرع أحد أبرز قياداته والمفاجأة من قتله وكيف قتل (الاسم +التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي يفاجئ الجميع .. ويعترف رسميا اليوم بمصرع أحد أبرز قياداته والمفاجأة من قتله وكيف قتل (الاسم +التفاصيل).