الارشيف / منوع

7 أشياء تتغير في علاقتك مع والدتك مع الزمن

اخبار من اليمن لا شك أن علاقتك بوالدتك عندما تكون طفلاً، لا تظل على حالها عندما تكبر، ويشتد عودك، فهذه العلاقة تمر بالعديد من المراحل والتغيرات مع مرور الزمن.

وفيما يلي مجموعة من الأشياء التي تتغير في علاقتك مع والدتك مع الوقت، بحسب موقع "باستل" الإلكتروني:

1- في سن الطفولة، تعتقد كل طفلة أن والدتها إنسان مثالي خالية من العيوب، لكن عندما تكبر، تكتشف أنها كغيرها من البشر، تخطئ وتصيب، ويمكن أن تفعل أشياء لا ترضى عنها.

2- تشير دراسة حديثة إلى أن المرأة تبدأ باكتساب صفات والدتها في بداية الثلاثينات من عمرها، وتشترك معها في العديد من الأشياء، وهذا يعني أنهما تصبحان أقرب إلى بعضهما مع مرور الوقت.

3- الرابطة بين الأم والطفلة قوية ومتينة، لكن هذه العلاقة تميل لتصبح نوعاً من الصداقة، عندما تبلغ الفتاة سن الشباب، وتتحول إلى امرأة حقيقية.

4- لا يعير الأطفال الكثير من الاهتمام للأعمال اليومية التي تنجزها الأمهات، لكن عندما تكبر الطفلة وتبدأ والدتها بتكيفها ببعض المهام، تدرك مدى الجهد الذي تبذله والدتها بشكل يومي.

5- تميل الفتيات في سن الطفولة والمراهقة إلى التمرد، وهذا يزعج الأم بشكل كبير، لكنها تحاول دوماً أن تستوعب ابنتها، التي تعي في وقت لاحق، مقدار ما سببته لوالدتها من حزن بسبب تصرفاتها الطائشة.

6- في سن المراهقة، تعتقد الفتاة أن أسلوب والدتها في التربية لا يناسبها، وترغب بأن تعيش حياتها على هواها، وترفض أي نصيحة تقدمها لها، لكن الأيام تعلمها مدى أهمية نصيحة الأم التي تملك من الخبرة، ما تجعلها قادرة على توجيه ابنتها بالطريقة الصحيحة.

7- كما ذكرنا سابقاً، تبدأ الفتاة بطلب مشورة ونصيحة والداتها عندما تصل إلى سن الرشد، وفي نفس الوقت، يمكن للأم أن تطلب نصيحة ابنتها، إذا أدركت أنها باتت ناضجة وواعية، ويمكن الاعتماد على رأيها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
7 أشياء تتغير في علاقتك مع والدتك مع الزمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 7 أشياء تتغير في علاقتك مع والدتك مع الزمن، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 7 أشياء تتغير في علاقتك مع والدتك مع الزمن.