الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الإعلام تدعو إلى التفاعل مع #عاصفه_انقاذ_اليمن_26مارس

اخبار من اليمن دعت وزارة الإعلام نشطاء اليمن على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى التفاعل مع هاشتاج، "عاصفه انقاذ اليمن 26مارس" الذي ستدشنه عن الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد.

وقالت الوزارة في بيان، اطلع موقع (اليمن العربي) على نسخة منه، "تدعو وزارة الإعلام كل الأقلام الحرة والشريفة وكل مواطني اليمن الأحرار بالإسهام في كل منصات التواصل الاجتماعي بتغريداتهم وإبداعاتهم المعبرة الساعه 8 مساءًا عن رغبة الشعب بالحياة الكريمة ورفضه كل أشكال الدجل والعنصرية والكهنوت".

 

وأضافت في بوست الإعلان المرفق بالهاشتاج، "أربع سنوات على انطلاق عاصفة الحزب وإعادة الأمل. بارقة الضوء في سماء عربي حالك كاد يحمي معه أمل في مواجهة المشروع الإيراني وأطماعه في اليمن والمنطقة".

وشددت الوزارة على ضرورة التفاعل مع الهاشتاج الذي سيدشن باللغتين العربية والإنجليزية وسيستمر حتى 27 مارس الحالي.

وتجدر الإشارة، أن يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 مارس، يصادف الذكرى الخامسة لإنطلاق عاصفة الحزم التي أطلقتها دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية دعمًا للشرعية الدستورية في اليمن ورفضًا لإنقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
وزارة الإعلام تدعو إلى التفاعل مع #عاصفه_انقاذ_اليمن_26مارس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الإعلام تدعو إلى التفاعل مع #عاصفه_انقاذ_اليمن_26مارس، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الإعلام تدعو إلى التفاعل مع #عاصفه_انقاذ_اليمن_26مارس.