الارشيف / اخبار اليمن

قتل أكثر من 15 حوثيا خلال تحرير مواقع جديدة في كتاف صعدة

اخبار من اليمن حررت قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في كتاف بمحافظة صعدة، شمال اليمن، وسقط  وقتلى وجرحى من المليشيات في باقم. 

 

 

وتمكن أبطال الجيش الوطني مسنودين بتحالف دعم الشرعية، اليوم الأربعاء، من تحرير مواقع استراتيجية جديدة في مديرية كتاف البقع بمحافظة صعدة، كما أسفرت المعارك عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات.

 

 

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن مصدر عسكري، قوله إن أفراد الجيش الوطني تمكنوا من تحرير أعلى قمة في سلسلة جبال مورك وتباب قرو فرحان في جبهة رشاحة بمديرية كتاف البقع. 

 

 

وأضاف المصدر أن المعارك التي خاضها أبطالالجيش الوطني ألحقت بمليشيات الحوثي الانقلابيةخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، فيما استعاد أبطال الجيش آليات ومعدات قتالية وكميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

 

 

وفي مديرية باقم شمال محافظة صعدة، لقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم، وجرح آخرون، في كمين محكم نصبه أبطال الجيش الوطني على طريق قرية ال مزهر، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

 

 

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية قد نفذت، اليوم، محاولة تسلل بهدف استعادة مواقع شرق مديرية باقم بالقرب من جبل شيحاط الإستراتيجي، كانت قوات الجيش الوطني قد حررتها خلال الأيام الماضية.

 

 

وأكد مصدر عسكري أن ما لا يقل عن 15 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية قتلوا وجرح آخرون جراء المواجهات التي انتهت بفرار من تبقى من المليشيات.

 

 

ولفت المصدر إلى أن مقاتلات قد شاركت في المعركة، ودمّرت تحصينات وتعزيزات كانت في طريقها إلى المليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
قتل أكثر من 15 حوثيا خلال تحرير مواقع جديدة في كتاف صعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قتل أكثر من 15 حوثيا خلال تحرير مواقع جديدة في كتاف صعدة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قتل أكثر من 15 حوثيا خلال تحرير مواقع جديدة في كتاف صعدة.