الارشيف / اخبار اليمن

بالتزامن مع انعقاد مجلس النواب في سيئون خلال اليومين القادمة: الحوثي يهدد الراعي ورفاقه بمصير صالح

اخبار من اليمن نقلت صحيفة "عكاظ" عن مصادر مطلعة في صنعاء "أن المليشيا الحوثية استدعت رئيس البرلمان الموالي لحزب الرئيس السابق يحيى الراعي، وحذرته وعددا من البرلمانيين الموالين لحزب المؤتمر من محاولة الفرار".

ويخشى الحوثيين من الاستجابة لدعوة الشرعية للتوجه إلى محافظة عدن (جنوب اليمن) والاستعداد لعقد جلسة برلمانية الأربعاء القادم بحضور رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وأفادت المصادر "أن المليشيات الحوثية شددت المراقبة على منازل وأماكن إقامة 30برلماني لايزالون في صنعاء مضيفة بأن رئيس اللجنة الحوثية محمد علي الحوثي هدد الراعي ورفاقه أن يكون مصيرهم مصير الرئيس السابق صالح، متوعداً إياهم بفتح ملفات فسادهم ومحاكمتهم كخونة في حال ورود معلومات عن تحركات أو اتصالات بينهم وبين برلمانيي الشرعية".

ونهاية الشهر الماضي ابلغ نائب رئيس مجلس النواب الشدادي النواب باعتزام عقدهم الجلسة الأولى في المناطق المحررة، ومن المتوقع ان ينعقد مجلس النواب الأسبوع الجاري.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالتزامن مع انعقاد مجلس النواب في سيئون خلال اليومين القادمة: الحوثي يهدد الراعي ورفاقه بمصير صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالتزامن مع انعقاد مجلس النواب في سيئون خلال اليومين القادمة: الحوثي يهدد الراعي ورفاقه بمصير صالح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالتزامن مع انعقاد مجلس النواب في سيئون خلال اليومين القادمة: الحوثي يهدد الراعي ورفاقه بمصير صالح.

قد تقرأ أيضا