الارشيف / اخبار اليمن

الجبواني يفجر قنبلة ويكشف عن رجل أعمال مقرب من رئيس الحكومة يهرب النفط للحوثيين

اخبار من اليمن كشف وزير النقل السابق، صالح الجبواني، عن رجل أعمال مقرب من رئيس الحكومة، معين عبد الملك يُصدر النفط للحوثيين.

وقال الجبواني، أن "معين عبدالملك منح ذراعه الاستثماري سعيد عبدالحق سعيد عقد ترميم مطار عدن بالاتفاق مع برنامج الإعمار السعودي، وبلغت تكلفة المشروع 55 مليون ريال سعودي ما يعادل 11 مليار وخمسمائه وخمسين مليون ريال يمني.

وأوضح الجبواني، أن سعيد عبدالحق أحد أهم موردي النفط للحوثي عبر شركة تامكو التي تحتكر بيع النفط في مناطق سيطرة الحوثيين".

وأكد الجبواني: "أن معين امر بإدخال تامكو إلى عدن وبتوجيهات مباشرة منه لتوسيع نشاطها والإستحواذ على السوق في المناطق المحررة".

 

وفي وقت سابق، اتهم الجبواني، رئيس الحكومة معين عبدالملك بعقد صفقة وهمية واختلاس أكثر من 122 مليون دولار.. مشيرًا إلى أن رئيس الوزراء، مرر الصفقة عبر محافظ عدن، لدعم كهرباء عدن، بعد رفض وزير الكهرباء، تمريرها، بحجة مخالفتها قانون المناقصات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجبواني يفجر قنبلة ويكشف عن رجل أعمال مقرب من رئيس الحكومة يهرب النفط للحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجبواني يفجر قنبلة ويكشف عن رجل أعمال مقرب من رئيس الحكومة يهرب النفط للحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجبواني يفجر قنبلة ويكشف عن رجل أعمال مقرب من رئيس الحكومة يهرب النفط للحوثيين.

قد تقرأ أيضا