بسبب الاختناقات المرورية.. الدنمارك تتكبد 20 مليار كرونا سنوياً

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تتكبد الدنمارك 20 مليار كرونا سنوياً (الدولار يوازي 6.33 كرونا) بسبب الاختناقات على الطرق والتأخيرات في حركة المرور، وذلك وفق إحصاءات صادرة عن اتحاد الصناعات الدنماركية.

 

ودعا الاتحاد والشركات الدنماركية، إلى إنفاق المزيد من الموارد على تحسين شبكة الطرق والنقل العام للقضاء على التكدس المروري، حيث يظهر اتحاد الصناعات الدنماركية أن التكلفة الاجتماعية - الاقتصادية الناجمة عن التكدس المروري في عام 2017 تصل إلى 20 مليار كرونا (2.7 مليار يورو).

وجاء في التقرير الصادر عن الاتحاد، وفقا لموقع "ذا لوكال" الإخباري، أن الطرق تكون مزدحمة للغاية خلال ساعات الذروة، وهذا السيناريو يكون أكثر شيوعا بالنسبة للسيارات والشاحنات، ما يعني أنه يتعين على المسافرين يومياً والشركات الانتظار لفترة أطول على الطرق، بتكلفة كبيرة على المجتمع.

 

وقال مايكل سفاني مدير صناعة النقل الدنماركية، إن هذا الاتجاه يدعو للقلق، مشيرا إلى أن الشركات والموظفين يمضون الوقت عالقون في حركة المرور على الطرق المكدسة، ما يجعل من الصعب على الموظفين والبضائع الوصول في الموعد المناسب. 

بسبب الاختناقات المرورية.. الدنمارك تتكبد 20 مليار كرونا سنوياً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسبب الاختناقات المرورية.. الدنمارك تتكبد 20 مليار كرونا سنوياً، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسبب الاختناقات المرورية.. الدنمارك تتكبد 20 مليار كرونا سنوياً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق