حفل استقبال بمناسبة مرور 30 عام على افتتاح مطعم بكين.. صور

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اقامت ادارة معطم بكين حفل استقبال بمناسبة مرور 30 عام على افتتاح المطعم بالعاصمة الاردنية عمان وحضر الحفل رجال الاعمال وسيدات المجتمع و لفيف من رجالات الدولة و السفارة الصينية و اصدقاء مطعم بكين    .

وتخلل حفل الافتتاح معزوفات موسيقية.

ويتميز مطعم بكين بتقديم قائمة الأكلات الشهية والأطباق الرئيسية و من الأطباق الصينية الغريبة المطبوخة من قبل الطهاة الصينيين المحترفين المكرسين لتقديم تجربة فريدة لتناول الذ الاطباق الصينية في جو يسوده الالفة و الراحة. ومن حيث التصميم الداخلي فهو يتميز باللوحات و الجداريات التي رسمت خصيصا لمطعم بيكين من قبل فنانين صينين منذ عام 1986 .

ويقع مطعم بكين بالعاصمة الاردنية عمان بمنطقة الشميساني حيث افتتح أبوابه في عام 1987.و يعد واحد من ارقى مطاعم عمان الأولى، وأصبح المطعم الجهة المفضلة لدى الأردنيين والسياح على حد سواء. وكثيرا ما يعود الفضل لمطعم بكين إلى كونه الاول في تقديم المأكولات الراقية إلى عمان، وذلك من خلال الالتزام الرائع باستخدام المكونات المحلية الطازجة من الأردن.

حفل استقبال بمناسبة مرور 30 عام على افتتاح مطعم بكين.. صور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حفل استقبال بمناسبة مرور 30 عام على افتتاح مطعم بكين.. صور، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حفل استقبال بمناسبة مرور 30 عام على افتتاح مطعم بكين.. صور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق