الارشيف / اخبار اليمن

محافظ المهرة يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة ومكافحة الارهاب


اخبار من اليمن المهرة ـ سبأنت

شهد محافظ المهرة محمد علي ياسر اليوم تخرج دفعات من قوات الأمن الخاصة من دورة المهارات القتالية ومكافحة الارهاب بالاشتراك مع اللواء 137 مشاة.

وفي الاحتفالية التي حضرها وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، أشار المحافظ إلى اهمية تخرج هذه الكوكبة من قوات الأمن سيعزز حالة الأمن والاستقرار داخل المحافظة ورفد الأجهزة الأمنية بكوادر شابة يعول عليها مستقبلا في بناء المحافظة وإدارة شؤونها.

وشدد المحافظ على أهمية الحفاظ على أمن المحافظة واستقرارها والاهتمام بجانب التدريب والتأهيل.. مثمناً دور التحالف في دعم ومساندة الأجهزة الأمنية والعسكرية فنياً ولوجستياً.

وكان مدير الأمن العميد مفتي سهيل أشار إلى أهمية رفد المحافظة وتعزيزها بقوات إضافية.. مستعرضاً المعارف والمهارات القتالية التي تلقاها الخريجون خلال فترة الدورة التدريبية.

وشهدت الاحتفالية استعراض الخريجين جانباً من الفنون والمهارات القتالية في كيفية دك أوكار العدو وحماية الشخصيات وتأمين المنشآت العامة بمهارة عالية عكست الاستفادة القصوى من المعارف والخبرات التي تلقوها خلال فترة الدورة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ المهرة يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة ومكافحة الارهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة ومكافحة الارهاب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة ومكافحة الارهاب.

قد تقرأ أيضا