الارشيف / اخبار اليمن

” بن دغر”: عدن توجه البوصلة نحو مركز الهدف وتعيد ترتيب الأولويات

اخبار من اليمن أكد رئيس مجلس الشورى اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن عدن تحاول اليوم توجيه البوصلة نحو توحيد الصفوف وتحديد مركز الهدف، وأنها "تحتضن من جديد مؤسسات الدولة، وقد أقبلت عليها".
وأضاف بن دغر في تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، معلقاً على عودة مؤسسات الدولة إلى العاصمة المؤقتة عدن حيث شهدت المدينة حراكاً سياسيا كبيراً أن عدن "تعيد صياغة وترتيب الأولويات".
ولفت إلى أن الجميع أمام عدو واحد، وأن المهم "هي دعوته لسلام عادل ومشرف، أو كسره إن بغى وتجبر".
وقال: "فرصة تاريخية أخرى تلوح في الأفق أمام هذه المدينة الرائعة، وأهلها الطيبون، وكأن التاريخ هنا يعيد نفسه، تأبى عدن إلا أن تبقى في الصدارة وفي مركز الأحداث، يكرس حضورها تاريخ من الأمجاد، والوقوف على مفترق بحرين، والتموضع حول مصالح دولية مهمة".
وأردف: "فرصة متاحة على أكثر من مستوى، جعلتها مشاورات الرياض ممكنة، ولحظة ينبغي علينا التقاطها، فتركها يضاعف من مأساة المدينة وأهلها وكل اليمن".
وأشار إلى أن "عدن تستحق الأفضل، وليس هناك ما هو أفضل من أن تكون مدينة جامعة، ومركز للدولة، وحاضرة للسلام والاستقرار، وحضن دافئ لكل أبناء اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
” بن دغر”: عدن توجه البوصلة نحو مركز الهدف وتعيد ترتيب الأولويات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ” بن دغر”: عدن توجه البوصلة نحو مركز الهدف وتعيد ترتيب الأولويات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ” بن دغر”: عدن توجه البوصلة نحو مركز الهدف وتعيد ترتيب الأولويات.

قد تقرأ أيضا