الارشيف / اخبار اليمن

تظاهرة حاشدة في تعز للمطالبة برفع الحصار عن المدينة

اخبار من اليمن شهدت مدينة تعز اليوم الاربعاء تظاهرة حاشدة ، تنديداً باستمرار حصار ميليشيا الحوثي الانقلابية للمدينة الواقعة جنوب غرب اليمن.
ورفع المشاركون في التظاهرة التي شارك فيها محافظ تعز، نبيل شمسان، وعدد من اعضاء المكاتب التنفيذية شعارات تطالب برفع الحصار عن تعز فورا وتندد بتجاهل المجتمع الدولي لمأساة تعز.
وتأتي التظاهرة بالتزامن مع وصول وفد الحكومة اليمنية، إلى العاصمة الاردنية للمشاركة في مشاورات رفع الحصار عن تعز الذي ترعاه الامم المتحدة عبر مبعوثها هانس غروندبرغ.
ويضم وفد الحكومة اليمنية في المشاورات التي يشرف عليها مكتب المبعوث الاممي إلى اليمن؛ عبدالكريم شيبان، محمد المحمودي، عبدالعزيز المجيدي، على الأجعر.
وكان مكتب مبعوث الامين العام للامم المتحدة إلى اليمن، هانس غروندبرغ، وجه الدعوة إلى فريقي الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً وميليشيا الحوثي للمشاركة في المشاورات التي ستعقد في العاصمة الأردنية عمّان.
وفي وقت سابق قال رئيس الوفد الحكومي، عبدالكريم شيبان إن النقاشات ستركز على فتح الطرق المغلقة في المحافظة، ورفع المعاناة التي يكابدها السكان منذ سنوات.
وأوضح شيبان أن الهدف هو إعادة فتح الطرق كما كانت قبل حرب الحوثيين على المحافظة عام ألفين وخمسة عشر، معربا عن أمله في أن تنجح المشاورات المقبلة في تحقيق اختراق لفك الحصار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تظاهرة حاشدة في تعز للمطالبة برفع الحصار عن المدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تظاهرة حاشدة في تعز للمطالبة برفع الحصار عن المدينة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تظاهرة حاشدة في تعز للمطالبة برفع الحصار عن المدينة.

قد تقرأ أيضا