الارشيف / اخبار اليمن

الفريق بن عزيز يتحدث عن استعداد وجاهزية الجيش القتالية للمعركة الحاسمة وتخليص اليمن من مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن قال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، الخميس، إن المؤسسة العسكرية اليوم أشد قوة وتماسك وأكثر استعداداً وجاهزية قتالية للمعركة الحاسمة وتخليص اليمن من دنس مليشيات إيران الإرهابية وقطع دابرها بالمنطقه.

جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال حفل تخرج الدفعة الأولى قادة الذي أقامته وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تحت شعار "وحدة الصف عنوان النصر" وبمناسبة الذكرى الـ 32 للوحدة اليمنية المباركة 22 مايو.

وفي الحفل، ألقى رئيس هيئة الأركان، كلمة هنأ فيها جميع الخريجين والحضور بالعيد ال 32 للوحده اليمنية المباركة 22 مايو، مؤكداً بأن هذه المرحلة هي مرحلة وحدة الصف وأن الوحدة اليمنية الخالده هي نموذج فريد في المنطقة ويجب التمسك بها.

وأضاف رئيس الأركان: "رص الصفوف والتوحد وجمع الكلمة مقصد ديني وواجب وطني وقد أنعم الله علينا بأن وحد صفنا تحت قيادة مجلس القياده الرئاسي بقيادة فخامة الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القياده وجميع أعضائه".

اقرأ أيضاً

وعبر رئيس الأركان عن شكره وتقديره لرئيس مجلس القياده على توجيهاته بضرورة تكثيف التدريب والتاهيل لقيادات الجيش وضباطه ومنتسبيه بما يتواكب مع تطورات المرحله، مثمناً إسناد تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، وما بذلوه من دعم كبير لليمن كافة وللجيش بشكل خاص من أجل أمن واستقرار اليمن.

من جانبه رحب اللواء الركن أحمد العابسي نائب رئيس هيئة التدريب بالحضور، مؤكداً على استمرار عمليات التدريب من أجل جيش يمني قوي متسلح بالتأهيل والتدريب العسكري والقتالي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الفريق بن عزيز يتحدث عن استعداد وجاهزية الجيش القتالية للمعركة الحاسمة وتخليص اليمن من مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفريق بن عزيز يتحدث عن استعداد وجاهزية الجيش القتالية للمعركة الحاسمة وتخليص اليمن من مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفريق بن عزيز يتحدث عن استعداد وجاهزية الجيش القتالية للمعركة الحاسمة وتخليص اليمن من مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا