الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تشن سلسلة هجمات عسكرية على مواقع الجيش وسقوط 10 شهداء وجرحى

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، خلال الساعات الماضية، سلسلة هجمات عسكرية على مواقع الجيش الوطني في مختلف الجبهات القتالية باليمن.

وأسفرت الهجمات الحوثية التي تأتي ضمن خروقات المليشيات للهدنة الأممية، أسفرت عن سقوط استشهاد 3 من أبطال الجيش وإصابة 7 آخرين.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن المليشيات الحوثية ارتكبت 97 خرقاً للهدنة الأممية في جبهات القتال بمحافظات الحديدة وتعز والضالع وحجة وصعدة والجوف ومارب.

وأوضح أن الخروقات الحوثية توزّعت بين 25 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و22 خرقاً في جبهات محور تعز، و19 خرقاً غرب حجة، و15 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و13 خرقاً في محور البرح، وخرقاً واحداً في محور صعدة، وخرقاً شرق حزم الجوف، وخرقاً في محور الضالع.

اقرأ أيضاً

وبحسب المركز الإعلامي ، فقد تنوّعت الخروقات الحوثية بين إطلاق النار على مواقع الجيش بصواريخ الكاتيوشا وبالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 3 من أبطال الجيش وإصابة 7 آخرين.

وأشار إلى أن المليشيات الحوثية قامت بنشر قناصة وعيارات وعربات bmb وطيران استطلاعي مسيّر، وكذا حشد تعزيزات بشرية وعتاد قتالي بينها عربات وأطقم وذخائر إلى مختلف الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تشن سلسلة هجمات عسكرية على مواقع الجيش وسقوط 10 شهداء وجرحى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تشن سلسلة هجمات عسكرية على مواقع الجيش وسقوط 10 شهداء وجرحى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تشن سلسلة هجمات عسكرية على مواقع الجيش وسقوط 10 شهداء وجرحى.

قد تقرأ أيضا