الارشيف / اخبار اليمن

طلب رهائن وتسليمهم للمليشيات الحوثية.. شرط مفاجئ أمام أبناء “خبزة” لوقف الحصار والهجوم الوحشي

اخبار من اليمن فاجأت لجنة الوساطة القبلية، أبناء قرية خبزة في محافظة البيضاء بطلب رهائن من أبنائها وتسليمهم إلى المليشيات الحوثية، مقابل وقف الهجوم على القرية ورفع الحصار عنها.

وقالت مصادر محلية إن لجنة الوساطة المكونة من مشائخ قيفة والبيضاء، بقيادة الشيخ القبلي أحمد سيف الذهب، طلبت من أهالي قرية خبزة رهائن من أبنائهم، سيتم تسليمهم للحوثيين مقابل رفع الحصار وتوقف الحرب وبدء التفاوض بين أبناء القرية والمليشيات الحوثية، بإشراف اللجنة القبلية.

وأضافت المصادر إلى أن أبناء قرية خبزة رفضوا العرض الغريب للوساطة، حتى الآن، في ظل استمرار التفاوض.

جاء ذلك عقب تدخل وساطة قبلية، بقيادة الشيخ أحمد سيف الذهب، أحد مشايخ قيفة، ومعه العشرات من وجهاء قبائل قيفة والبيضاء من أجل الوساطة لإنهاء الحرب بين أبناء القرية ومليشيا الحوثي، ورفع الحصار المفروض على القرية من قبل المليشيات، فيما فوض أبناء القرية قبائل قيفة بالحكم.

اقرأ أيضاً

ومنذ أيام تشن مليشيا الحوثي هجومًا عنيفًا على قرية خبزة، إلى جانب حصار خانق، في ظل مقاومة شرسة من قبل أبنائها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
طلب رهائن وتسليمهم للمليشيات الحوثية.. شرط مفاجئ أمام أبناء “خبزة” لوقف الحصار والهجوم الوحشي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طلب رهائن وتسليمهم للمليشيات الحوثية.. شرط مفاجئ أمام أبناء “خبزة” لوقف الحصار والهجوم الوحشي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طلب رهائن وتسليمهم للمليشيات الحوثية.. شرط مفاجئ أمام أبناء “خبزة” لوقف الحصار والهجوم الوحشي.

قد تقرأ أيضا