الارشيف / منوع

طالب أمريكي يغير اسمه وكنيته بسبب "ترامب"

اخبار من اليمن تعرض طفل أمريكي، يبلغ من العمر 11 عاما، في ولاية ديلاوير إلى حالات متعددة ومستمرة من التنمر العنيف داخل مدرسة برانديواين من قبل زملائه بسبب اسمه.

وحسب موقع واشنطن بوست الأمريكي، عانى الطالب جوشوا ترامب من حالة نفسية سيئة دفعته إلى الرغبة في تغيير اسمه بسبب كنيته التي تحمل نفس اسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقال والدا الطفل ميغان ترامب وبوبي بيرتو، إن ابنهما عانى نفسيا طوال الفصل الدراسي الأول خلال العام الحالي من التنمر والسباب بسبب اسم ترامب الذي يحمله، حيث وجّه زملاؤه السباب يوما له موجهين كلمات قاسية مثل "أحمق" و"غبي".

وأوضح الوالدان لوسائل الإعلام الأمريكية، التي اهتمت بالخبر، أنهما قدما شكوى لمارك ماير مدير المدرسة التي يدرس فيها جوشوا، حيث أشار المدير بأن يبذل المدرسون أقصى جهدهم لمحاولة عدم ذكر كنية جوشوا أو اسمه الأخير.

وأكد مدير المدرسة بأنه تم عقاب 5 طلاب من المدرسة وجهوا عبارات سخرية وتنمر لجوشوا، وقدّموا اعتذاراتهم له ليشير إلى تعديل الاسم ليصبح جوشوا بيرتو نسبة إلى والده بدلا من جوشوا ترامب، كما أوضح المدير بأن المدرسة سوف تقدم دعما إضافيا لجوشوا حتى يشعر بالراحة وعدم الخوف من الإبلاغ عن أي حوادث مستقبلية قد يتعرض لها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
طالب أمريكي يغير اسمه وكنيته بسبب "ترامب" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طالب أمريكي يغير اسمه وكنيته بسبب "ترامب"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طالب أمريكي يغير اسمه وكنيته بسبب "ترامب".