تابعة لـ سيسكو السعودية تحصل على تمويل من الكويت الوطني بـ77.33 مليون دولار

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو)، عن حصول الشركة السعودية لتنمية التجارة والصادرات المحدودة (لوجي بوينت) التابعة لها على تمويل من بنك الكويت الوطني.

وأوضحت "سيسكو"، في بيان على تداول السعودية، اليوم الثلاثاء، أن القيمة الإجمالية للقرض تبلغ 290 مليون ريال سعودي (77.33 مليون دولار)، حيث تصل قيمة التمويل الفعلي 280 مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى 10 مليون ريال سعودي قيمة الضمانات.

اقراء ايضاً :

وأشارت إلى أنه تم تسعير فائدة الاقتراض على أساس سعر الفائدة بين البنوك السعودية "سايبور 3 أشهر"، بالإضافة إلى نسبة 1.5% كفائدة سنوية تدفع من قبل شركة لوجي بوينت على أقساط ربع سنوية.

وبينت الشركة أن الغرض من القرض هو تمويل خطط الشركة التوسعية لمضاعفة سعة تخزين المستودعات، بالإضافة إلى تطوير أعمال البنية التحتية للمجمع اللوجستي الجديد في حي الخمرة بمدينة جدة.

كما لفتت إلى أن مدة التمويل 8.5 سنة، وأنه لا توجد أطراف ذات علاقة باتفاقية القرض.

اضغط هنا

ترشيحات:

"سيسكو" تعلن استقالة الرئيس التنفيذي.. وخالد سليماني يتولى المنصب مطلع نوفمبر

10 نوفمبر.. مساهمو "سيسكو" يناقشون شراء جزء من أسهمها

زميلة لـ"سيسكو" و"أميانتيت" توقع عقداً مع المياه الوطنية بـ400.16 مليون ريال

تابعة لـ سيسكو السعودية تحصل على تمويل من الكويت الوطني بـ77.33 مليون دولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تابعة لـ سيسكو السعودية تحصل على تمويل من الكويت الوطني بـ77.33 مليون دولار، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تابعة لـ سيسكو السعودية تحصل على تمويل من الكويت الوطني بـ77.33 مليون دولار.

0 تعليق