المملكة تعلن القبض على عدد من اليمنيين في المملكة بهذة التهمة .. وصدور بيان رسمي بشأنهم

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت السلطات السعودية، القبض على آلاف المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، خلال الأسبوع الماضي، بينهم يمنيون.

وقال بيان لوزارة الداخلية السعودية، إن الحملات الميدانية المشتركة، أسفرت عن ضبط (17114) مخالفًا، منهم (9346) مخالفًا لنظام الإقامة، و(4980) مخالفًا لنظام أمن الحدود، و(2788) مخالفًا لنظام العمل، وذلك خلال الفترة ما بين 13 إلى 19 / 10 / 2022.

اقراء ايضاً :

وأوضح البيان، أن إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة (600) شخص، (28%) منهم يمنيو الجنسية، و(69%) إثيوبيو الجنسية، و(3%) جنسيات أخرى، كما تم ضبط (73) شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.

وحذرت الوزارة السعودية من تسهيل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو توفير المأوى لهم أو تقديم أي مساعدة أو خدمة لهم بأي شكل من الأشكال.

وأوضحت أن من يقوم بإحدى هذه المخالفات يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

المملكة تعلن القبض على عدد من اليمنيين في المملكة بهذة التهمة .. وصدور بيان رسمي بشأنهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المملكة تعلن القبض على عدد من اليمنيين في المملكة بهذة التهمة .. وصدور بيان رسمي بشأنهم، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المملكة تعلن القبض على عدد من اليمنيين في المملكة بهذة التهمة .. وصدور بيان رسمي بشأنهم.

0 تعليق