والدة الطفلة السعودية مفقودة الشوقية تكشف تفاصيل جديدة حول الخاطفين.. هذا ما فعلوه بطفلتها رتيل قبل العثور عليها

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفصحت والدة الطفلة السعودية رتيل التي عرفت بـ "مفقودة الشوقية" عن تفاصيل جديدة بشأن العثور على ابنتها بالقرب من الحرم المكي، بعد أيام من اختفائها.

وأوضحت أم  الطفلة أن ابنتها كانت مخطوفة لدى مجهولين، وأنهم قاموا بقص شعرها لتغيير ملامحها حتى لا يسهل التعرف عليها "، وفق موقع العربية. نت.

اقراء ايضاً :

ولفتت إلى أن الخاطفين قاموا بإيصالها للحرم حيث تم العثور عليها، وذلك بعدما وجدوا أن هناك استنفاراً أمنياً وشعبياً للبحث عنها.

كما أشارت إلى أن الطفلة لم تعرف أين كانت ولكن الجهات الأمنية تواصل جهودها للقبض على الخاطفين.

يشار إلى أن الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة، تمكنت صباح اليوم الثلاثاء، من العثور على الطفلة بالقرب من الحرم المكي الشريف؛ وذلك بعد أيام من اختفائها، وتم تسليمها إلى أسرتها.

وكانت والد الطفلة قد أكد في وقت سابق اليوم عودة البنت إلى المنزل بجهود رجال الأمن.

والدة الطفلة السعودية مفقودة الشوقية تكشف تفاصيل جديدة حول الخاطفين.. هذا ما فعلوه بطفلتها رتيل قبل العثور عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر والدة الطفلة السعودية مفقودة الشوقية تكشف تفاصيل جديدة حول الخاطفين.. هذا ما فعلوه بطفلتها رتيل قبل العثور عليها، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى والدة الطفلة السعودية مفقودة الشوقية تكشف تفاصيل جديدة حول الخاطفين.. هذا ما فعلوه بطفلتها رتيل قبل العثور عليها.

0 تعليق