الارشيف / منوع

عروض جبارة.. هيونداي إلنترا وتوسان بالتقسيط أحدث موديل 2022 في السعودية

اخبار من اليمن نكشف لكم اليوم عن أفضل سيارات هيونداي المستعملة والجديدة داخل أسواق المملكة العربية السعودية، إذ أن هناك بعض المواقع التي تهتم بعرض السيارات المستعملة والجديدة للبيع بأسعار مناسبة وتسّهل هذه المواقع على المشتري إمكانية شراء السيارة، ويمكنك أيضًا معرفة مواصفات وأسعار السيارة وكل ما يخصها من مكانك وأنت جالس على هاتفك المحمول بدلًا من أن تذهب إلى مقر الشركة أو السوق نفسه لفحص السيارة وسنوافيكم بعض التفاصيل بخصوص كل سيارة عبر سطور مقالنا هذا.

أفضل سيارات هيونداي المستعملة والجديدة

سيارات هيونداي مستعملة وجديدة في السعودية

اقراء ايضاً :

سيارة هيونداي توسان كمفورت GDI 2022

تعد سيارة هيونداي توسان بجميع فئاتها التي تم تقديمها في عام 2022م من السيارات المتميزة التي تم تقديمها لهذا العام، يمكنك الحصول على السيارة من خلال مجموعة صالح للسيارات وهي سيارة متاحة للتمويل وسعر بيع السيارة يمكنك تحديدها من خلال الشركة عبر أي رقم من أرقام التواصل معها.

سيارة هيونداي توسان بريميوم 2022

وسيارة هيونداي توسان موديل 2022م فئة بريميوم أيضًا واحدة من السيارات التي اشتهرت منذ أول ظهور لها قبل ظهورها الرسمي حتى، لم يتم تحديد سعر السيارة إذ أنه يتم التساوم بخصوصها على رقم من أرقام الشركة والسيارة متاحة بالتقسيط المريح.

سيارة هيونداي توسان سمارت 2021

لون هذه السيارة الخارجي هو اللون الأحمر وعدد أبواب السيارة خمسة أبواب وهي سيارة كبيرة الحجم يمكنها أن تتسع حتى ثمانية أفراد وتم إطلاقها في عام 2021م، السيارة متاحة للتمويل والسعر عند التواصل مع الشركة.

سيارة هيونداي إلنترا فلييت 2022

تتوافر هذه السيارة في منطقة ما داخل المملكة العربية السعودية وتم إطلاقها أولًا في عام 2022م، ومتوفرة الآن مستعملة في السعودية بحالة جيدة، وتم فحص السيارة ووجد أنها جيدة جدًا من كل الجوانب، والسيارة متاحة للتمويل، لون السيارة هو اللون الأبيض وعدد أبوابها أربعة وبها ناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من عدة نقلات مختلفة.

أرقام التواصل للحصول على السيارة من مجموعة صالح للسيارات

 

وقدمت مجموعة صالح السعودية للسيارات عدة أرقام للتواصل معها للحصول على السيارة أو للاستفسار بخصوص أي شيء والأرقام هي 0507769922 أو 0501248181 أو 0538223300 أو 0533071888 أو 0500781414.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
عروض جبارة.. هيونداي إلنترا وتوسان بالتقسيط أحدث موديل 2022 في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عروض جبارة.. هيونداي إلنترا وتوسان بالتقسيط أحدث موديل 2022 في السعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عروض جبارة.. هيونداي إلنترا وتوسان بالتقسيط أحدث موديل 2022 في السعودية.