شاروخان بعد التفاف الجمهور حول منزله في عيد ميلاده: ممتن وسعيد لأننى مميز

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن النجم شاروخان عن سعادته البالغة بحب الجمهور له وتهنئتهم له في عيد ميلاده الـ 57 الذي يحتفل به اليوم، فضلا عن تجمعهم أسفل منزله للاحتفال به.

ونشر شاروخان صورة له من شرفة منزله مع جمهوره أثناء وقوفهم أسفل منزله للاحتفال بعيد ميلاده، عبر حسابه على "تويتر"، معلقا عليها: "من الجميل جدًا أن أعيش أمام البحر، بحر من الحب الذي ينتشر حولي في عيد ميلادي، شكرًا لكم أنا ممتن وسعيد لجعلي أشعر بأنني مميز للغاية".

اقراء ايضاً :

 

" Pathaan" كما نشر التريلر الرسمي للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا أن فيلم Pathaan سوف يعرض في دور العرض الهندية 25 من يناير المقبل 2023، بـ 3 لغات وهي اللغة الهندية، اللغة التاميلية، واللغة التيلوغوية.

".

وفي المشهد التالي يبدأ "باثان" الذي يجسد دوره الفنان شاروخان بالظهور وهو يرد "أنا على قيد الحياة"، وغلب على برومو الفيلم مشاهد الأكشن والتشويق، كما حقق التريلر نجاحا كبيرا منذ طرحه وحصد 5 ملايين ونصف خلال ساعات فقط.

شاروخان بعد التفاف الجمهور حول منزله في عيد ميلاده: ممتن وسعيد لأننى مميز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاروخان بعد التفاف الجمهور حول منزله في عيد ميلاده: ممتن وسعيد لأننى مميز، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاروخان بعد التفاف الجمهور حول منزله في عيد ميلاده: ممتن وسعيد لأننى مميز.

0 تعليق