بالفيديو: مودل روز ترد على مهاجميها بعد تقليد مارلين مونرو

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  ردت مودل روز في مقطع فيديو على الانتقادات التي طالتها بعد فيديو تقليدها لمارلين مونرو ونشرت عارضة الأزياء السعودية مقطع فيديو وجهت فيه رسالة لمنتقديها. ونشرت مودل روز مقطع فيديو أعادت فيه نشر رسائل المتابعين وردت عليها على طريقتها الخاصة موضحة أنها لم تقصد أن تعطي رسالة بأنها تشبه مارلين مونرو وإنما طريقة تقليدها جاءت لحبها الشديد فقط للنجمة الشهيرة.

وقالت مودل روز في مقطع الفيديو: “ناس كتير بتقول ضبطي الشخصية، مش معنى إني بقلد شخصية إنه بشبهها، أنا مجرد عجبتني الشخصية، ليش اخترت مارلين مونرو، لأني أنا السنة اللي فاتت كنت عايزة أسويها بس ما كان عندي وقت أسوي الفستان، فلما أسوي شخصية لأني بحبها وبحب لبسها، مو معناه إنه بشوف نفسي أشبهها”. وأضافت: “سبق وسويت سنو وايت،وسندريلا وغيرها، هل أنا أشبههم؟ لأ، فما كنت أحاول تقليد مارلين مونرو، لأني ما أحب أصبح أي أحد، أنا أحب مارلين مونرو”.

اقراء ايضاً :

وخلال الساعات الماضية اختارت عارضة الأزياء السعودية شخصية الفنانة الشهيرة مارلين مونرو هذا العام للتنكر خلال احتفالها بأعياد الهالووين، وهو ما عرضها لانتقادات حادة من متابعيها وموجة عالية من السخرية خاصة بعد أن نشرت مودل روز مجموعة من الإطلالات خلال تقليدها لمارلين مونرو، فظهرت في الإطلالة الأولى بفستانها الروز الشهير وشعرها الأشقر القصير واعتمدت مودل روز على مجوهرات تشبه التي ارتدتها الفنانة الشهيرة.

وتاليا الفيديو في موقعنا: 

بالفيديو: مودل روز ترد على مهاجميها بعد تقليد مارلين مونرو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو: مودل روز ترد على مهاجميها بعد تقليد مارلين مونرو، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو: مودل روز ترد على مهاجميها بعد تقليد مارلين مونرو.

0 تعليق