بعد أنباء تورّطه في قضايا فساد.. الكشف عن حجم ثروة امام الحرم المكي الشيخ عبدالرحمن السديس

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اهتم الكثير من مستخدمي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بالتساؤل عن ثروة عبد الرحمن السديس، إمام المسجد الحرام، بعد أنباء متواترة عن مصادرة أمواله على خلفية اتهامه في قضايا فساد.

وخلال الساعات الماضية، انتشرت أخبار قوية عبر مواقع السوشيال ميديا، تفيد بتورط الشيخ عبد الرحمن السديس في قضايا فساد تتعلق بالاختلاس، وهو ما تسبب في زيادة عمليات البحث عن ثروة عبد الرحمن السديس.

اقراء ايضاً :

من هو الشيخ عبد الرحمن السديس

ويعتبر الشيخ عبد الرحمن السديس واحدًا من أبرز الأئمة في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل رئيساً عاماً لكل من شؤون المسجد النبوي وهيئة شؤون المسجد الحرام، بالإضافة إلى كونه إمام المسجد الحرام، مع العلم أنه يعمل في الخطابة منذ أن كان في الثانية والعشرين من عمره.

مصادرة ثروة عبد الرحمن السديس

وكانت رئاسة الشؤون العامة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة قد أعلنت في وقت سابق أن راتب الشيخ عبد الرحمن السديس كإمام للمسجد الحرام بمكة المكرمة لا يتجاوز 8200 ريال سعودي، علمًا بأنه يعمل في المسجد الحرام منذ عام 1984.

وانتشرت العديد من الشائعات في الساعات الماضية تفييد بأن محاربة الفساد في المملكة العربية السعودية قامت بمصادرة ثروة عبد الرحمن السديس البالغة 600 مليون ريال، على خلفية اتهامه في قضايا اختلاس، إلا أن هذا الأمر لم يتم تأكيده بشكل رسمي، حيث لم تصدر حتى الآن أي بيانات رسمية تؤكد صحة تلك الأنباء.

بعد أنباء تورّطه في قضايا فساد.. الكشف عن حجم ثروة امام الحرم المكي الشيخ عبدالرحمن السديس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد أنباء تورّطه في قضايا فساد.. الكشف عن حجم ثروة امام الحرم المكي الشيخ عبدالرحمن السديس، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد أنباء تورّطه في قضايا فساد.. الكشف عن حجم ثروة امام الحرم المكي الشيخ عبدالرحمن السديس.

0 تعليق