شركة سفريات وسياحة تتكفل بإعادة مسن يمني عالق في القاهرة..بعد خداعه وسرقته من قبل فتاة

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تكفلت شركة سفريات وسياحة بإعادة مسن يمني عالق في العاصمة المصرية القاهرة بعد خداعه وسرقته من قبل فتاة .

وقالت الشركة في منشور لها يوم الأربعاء أنها تكفلت بإعادة المسن اليمني والذي سافر من صنعاء إلى القاهرة بحثا عن الحب بعد ايهامه من قبل فتاة في منصات التواصل الإجتماعي وفقا لتسريبات إعلامية سابقة .

اقراء ايضاً :

وظهر المسن اليمني بمقطع مرئي"فيديو" والذي نفى فيه صحة التسريبات السابقة مؤكدا أن الدافع الرئيسي للسفر كان بناء على تقديم وعودا له بالعمل من قبل فتاة والتي ادعت أنها أميرة وتريد فعل الخير له ولأفراد أسرته .

وتعرض المسن لعملية سرقة من قبل العصابة التي ادعت أنها "فتاة " بعد أن استدرجته إلى القاهرة واصبح عاجزا لأكثر من عشرة أيام من العودة إلى صنعاء بعد أن أتخذ من السفارة اليمنية مقرا له .

وبحسب التسريبات السابقة التي نفى صحتها المسن اليمني والتي تحدثت عن وقوعه في حب فتاة يمنية عبر موقع التواصل الاجتماعي ووعدته بالزواج عقب قصة عاطفية على صفحات الفيس بوك استمرت لاشهر وأخبرته بانها تعيش في مصر .

وطلبت الفتاة من الرجل المسن الوصول الى مصر للزواج بها والسكن معها في شقة تسكنها وتقديم وعلى الفور صدق الرجل العرض وانطلق واستدان مبلغا من المال وسافر الى مصر وحينما حط رحاله في مطار القاهرة اكتشف ان الفتاة قامت بحظره لتختفي .

وظل الرجل مرميا في مطار القاهرة عدة أيام دون ان يتمكن من العودة الى اليمن في حين ناشد نشطاء السفارة للتدخل لمساعدة الرجل لكن شركة سفريات وسياحة تعهدت بإعادة المسن إلى صنعاء .

شركة سفريات وسياحة تتكفل بإعادة مسن يمني عالق في القاهرة..بعد خداعه وسرقته من قبل فتاة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة سفريات وسياحة تتكفل بإعادة مسن يمني عالق في القاهرة..بعد خداعه وسرقته من قبل فتاة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة سفريات وسياحة تتكفل بإعادة مسن يمني عالق في القاهرة..بعد خداعه وسرقته من قبل فتاة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق