الارشيف / منوع

سيارات تويوتا للبيع بـ7,000 ريال بحالات ممتازة مستعملة معتمدة في السعودية

اخبار من اليمن سيارات تويوتا للبيع بـ7,000 ريال بحالات ممتازة يتوفر لدينا اليوم سيارات مستعملة معتمدة في السعودية بأسعار تنافسية قد لا تزيد عن 10 آلاف ريال سعودي، والعالم الآن في تزايد مستمر والأسعار في تزايد مما أدى إلى عدم قدرة المشترين إلى شراء سيارة جديدة إذ أن أسعار السيارات تصل إلى ملايين الريالات، وخاصة بعد ارتفاع أسعار الدولار في الآونة الأخيرة وكل ما سيتم تقديمه ستكون أسعاره مبالغ فيها، ولذلك للحصول على سيارة بإمكانيات جيدة وأسعار مناسبة يمكنك الحصول على سيارة مستعملة كما سنقدم لكم في الآتي.

من بين السيارات المستعملة والرخيصة ذات الإمكانيات العالية كل مما يلي:-

اقراء ايضاً :

سيارة هيونداي آي40 2015 مستعملة

منذ أول يوم تم إصدار فيه هذه السيارة وهي حديث الساعة، حيث أن هذه السيارة لا تزال حتى وقتنا هذا واحدة من أكثر السيارات تطورًا وخاصة بالنسبة إلى هيكلها الخارجي اللامع والجذاب بالرغم من إصدارها عام 2015م، السيارة معروضة للبيع بسعر 10 آلاف ريال سعودي وحالتها جيدة وفقًا للمعلومات التي حصلنا عليها من مالكها، حجم الموتور يبلغ 2000 سي سي ويتكون من أربع أسطوانات وناقل حركة أوتوماتيكي، للمزيد من التفاصيل اتصل على رقم 581031449.

سيارات مستعملة في السعودية

سيارة تويوتا كامري 2003 مستعملة

وسيارة تويوتا كامري موديل 2003م هي السيارة الثانية الموجودة معنا اليوم وسعر السيارة مستعملة يبدأ من 5 آلاف ريال سعودي، لون السيارة هو اللون الأبيض وعدد أبوابها يبلغ أربعة أبواب، يتطلّع مالك السيارة لبيع سيارته والتي أقصى ممشى لها 155ألف كيلو متر وللمزيد من المعلومات بخصوص السيارة اتصل على رقم 593490504.

سيارات مستعملة في السعودية

سيارة تويوتا كورولا 2010 مستعملة

تم عرض سيارة تويوتا كورولا موديل 2010م للبيع في أحد الأسواق السعودية داخل منطقة الرياض بسعر يبدأ من 7 آلاف ريال سعودي، هي سيارة لونها فضي بممشى أقصاه يبلغ 160 ألف كيلو متر وللتعرف على المزيد بخصوص تفاصيل السيارة اتصل على رقم 580731397.

سيارات مستعملة في السعودية

سيارة تويوتا كامري 2012 مستعملة

وتم تقديم هذه السيارة بسعر 10 آلاف ريال سعودي وحالتها جيدة جدًا وتم فحصها بشكل كامل من الداخل والخارج والتأكد من صحتها وجودة إمكانياتها، السيارة متاحة للبيع بالتقسيط ولونها الخارجي أبيض والوقود الذي تعمل به هو البنزين، للتعرف على تفاصيل أكثر بخصوص السيارة اتصل على رقم 596085001.

سيارات مستعملة في السعودية

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سيارات تويوتا للبيع بـ7,000 ريال بحالات ممتازة مستعملة معتمدة في السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيارات تويوتا للبيع بـ7,000 ريال بحالات ممتازة مستعملة معتمدة في السعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيارات تويوتا للبيع بـ7,000 ريال بحالات ممتازة مستعملة معتمدة في السعودية.