نجوم وصناع "هاشتاج جوزني" يحتفلون بعرض الفيلم بالسعودية

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن احتفل نجوم وصناع فيلم "هاشتاج جوزني" بالعرض الخاص للعمل بالمملكة العربية السعودية في تمام الثامنة من مساء أمس الجمعة 4 نوفمبر داخل صالات فوكس بمول ريد سي بجدة، حيث حضر العرض الخاص من نجوم الفيلم أمير المصري ومايان السيد والمطرب آبو، وعدد من صناعه.

ماياان السيد 

اقراء ايضاً :

والفيلم الكوميدي "هاشتاج جوزني"، يعتبر عودة لإحياء الأفلام الكوميدية ذات الحس الرومانسي الممتزجة بعدد من الأغاني الجميلة، وهي نوعية الأفلام التي افتقدتها السينما العربية كثيرا في السنوات الأخيرة، ويحتوي الفيلم على الكثير من المفاجآت من خلال عدد من الاستعراضات والتي يقدمها مجموعة من نجوم الغناء المصري.

ابطال فيلم هاشاتاج جوزني

أحداث فيلم "هاشتاج جوزني 

وتدور أحداث فيلم "هاشتاج جوزني" في إطار كوميدى رومانسى من خلال شخصية فارس (أمير المصرى) الذى يعيش قصة حب مع (مايان السيد)، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث.

ابطال فيلم هاشاتاج جوزني

ويشارك في بطولة فيلم "هاشتاج جوزني" بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، سمي مغاوري، محمد محمود، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

آخر الأعمال السينمائية للفنانة مايان السيد  

 

العمل من بطولة: جميلة عوض، مايان السيد، هدى المفتي، هنادي مهنى، مي الغيطي، محمد الشرنوبي، محمد مهران، أحمد صيام، محمد جمعة، وعدد آخر من النجوم، قصة وحوار وسيناريو أحمد سلامة، ومن إخراج محمود كامل.

بنات ثانوي

أحدث أعمال مايان السيد 

ومن ناحية أخري، تنتظر مايان السيد عرض فيلمها "بضع ساعات في يوم ما" مع مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ناهد السباعي، أسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي، تدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

آخر الأعمال الدرامية لـ مايان السيد 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة مايان السيد، مسلسل " لعبة نيوتن " والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، وتدور أحداثه حول قرار حازم وهنا لإنجاب طفل لهما على الأراضي الأمريكية طمعا في الجنسية، لكن عقبات هذا الأمر كثيرة، حيث واجها العديد من الأزمات والعقبات مما هدد علاقة الزوجين، وخاصة بعد بقاء هنا في الأراضي الأمريكية، العمل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، مجدي السباعي، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي، حنان يوسف، علي قاسم، من تأليف وإخراج تامر محسن.

نجوم وصناع "هاشتاج جوزني" يحتفلون بعرض الفيلم بالسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نجوم وصناع "هاشتاج جوزني" يحتفلون بعرض الفيلم بالسعودية، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نجوم وصناع "هاشتاج جوزني" يحتفلون بعرض الفيلم بالسعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق