الارشيف / منوع

موعد مباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين اليوم السبت 5-11-2022 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن يسعى فريق بايرن ميونخ، لمواصلة توهجه مؤخرا والصعود إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على رأس مجموعته القوية والتي تضم إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وفيكتوريا بلازن.

- بايرن ميونخ يواجه هيرتا برلين

ويضرب البافاري موعدا جديدا من المواجهات الصعبة عندما يواجه نظيره هيرتا برلين، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني الممتاز 2022-2023، مساء اليوم السبت.

اقراء ايضاً :

- موعد مباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مواجهة البايرن أمام برلين، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 5 نوفمبر الجاري بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

- تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع ضد هيرتا برلين

حراسة المرمى: سفين أولرليتشخط الدفاع: نصير مزراوي – بنجامين بافارد – دايوت أوباميكانو – سانتيتش.خط الوسط: جوشوا كيميش – مارسيل سابيتزر – كينسجلي كومان – ريان جرافينبيرش.خط الهجوم: ساديو ماني – إيريك ماكسيم تشوبو موتينج.

- ترتيب بايرن ميونيخ في الدوري الألماني

ويحتل فريق البايرن وصافة جدول الترتيب البوندسليجا 2022-2023، برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر فريق برلين.

- القنوات الناقلة للدوري الألماني

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، ملكية حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الألماني الممتاز 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
موعد مباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين اليوم السبت 5-11-2022 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين اليوم السبت 5-11-2022 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين اليوم السبت 5-11-2022 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة.