قصة رجل سعودي في حائل تزوج على زوجته بعد 33 عاما برضاها .. وبعد أشهر حدث مالم يتوقعه! بالفيديو

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قص الراوي عبدالله المخيلد، خلال لقاء له مع برنامج " الأجاويد" المذاع على قناة المجد، قصة حقيقية لرجل سعودي في حائل تزوج على زوجته بعد 33 عاما، وتفاجأ بترحيب الزوجة الأولى بالثانية ثم صار ما لم يتوقعه.

حياة مستقرة
واستهل المخيلد، القصة قائلا : " الرجل رزق من زوجته الأولى ب 4 بنات و 4 أولاد، وعلى مدى 33 عاما كانت حياتهم مستقرة، ولكن بعد زواج البنات والأولاد، صارت الزوجة لا تهتم بزوجها من ناحية نظافة المنزل وإعداد الطعام، وكانت تفعل ذلك عند زيارة البنات أو الأولاد لهما.

اقراء ايضاً :

الزوجة الأولى ترحب بالثانية

وأردف، أخبر الرجل زوجته أنه سيتزوج عليها، بسبب إهمالها له، ولم تعترض، مشيرا إلى أن الرجل تزوج بالفعل من امرأة مطلقة عمرها 35 عاما و عاشت معه في الطابق الثاني بالمنزل.

وأضاف، الزوجة الأولى غضبت من زوجها، كما غضب الأبناء ، واضطر الرجل أن يجلس مع زوجته الثانية، ثم أرسلت له زوجته الأولى ابنتهما لتخبره بأنها تريد أن تسلم عليه، وبالفعل توجه الرجل إلى زوجته الأولى ورحبت بزوجته الثانية، ولمدة 7 أشهر كانت الزوجتين تتعاملان كأختين حتى تبدل الحال بعدما حملت الزوجة الثانية.
شكوى في المحكمة

ولفت إلى أن الزوجة الأولى وأبنائه منها أصبحوا يتعاملون معه وزوجته الثانية بطريقة غير جيدة، وبعد 6 أشهر تفاجأ الرجل بأن زوجته قدمت شكوى ضده في المحكمة وعندما ذهب إلى المحكمة وجد زوجته و3 من أبنائه يزعمون أنه يقصر في حقوقهم ولا ينفق عليهم، وهو الأمر الذي نفاه الرجل أمام القاضي.

واستطرد قائلا، طلبت الزوجة الأولى من القاضي أن يكتب الرجل الفيلا ملكه لها ولأبنائها، وهو الأمر الدي رفض الزوج، ولم يحكم القاضي لصالحها.
وفاة الزوج

وأضاف: قامت الزوجة الأولى بتسوية أعمال سحر لزوجها، فيما طلب منها زوجها عدم فعل هذه الأشياء حتى لا تخرج من الملة.

واختتم، جلس الرجل مع زوجته الثانية ورزق منها بابنتين، ثم أصيب بمرض وتوفي تاركا وصيته بتوزيع الميراث بالعدل.

قصة رجل سعودي في حائل تزوج على زوجته بعد 33 عاما برضاها .. وبعد أشهر حدث مالم يتوقعه! بالفيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قصة رجل سعودي في حائل تزوج على زوجته بعد 33 عاما برضاها .. وبعد أشهر حدث مالم يتوقعه! بالفيديو، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قصة رجل سعودي في حائل تزوج على زوجته بعد 33 عاما برضاها .. وبعد أشهر حدث مالم يتوقعه! بالفيديو.

0 تعليق