موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد السعودية في أولى جولات كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تنطلق مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم المرتقبة، بعد أيام قليلة من الآن، والتي ستشهد مواجهات من العيار الثقيل بين العديد من المنتخبات، ويعد أبرزهم مباراة منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب السعودية، في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة.

-موعد مباراة السعودية ومنتخب الأرجنتين في كأس العالم

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة، منتخب السعودية مع نظيره منتخب الأرجنتين، في افتتاح مباريات بطولة كأس العالم 2022، على ملعب "لوسيل"، يوم 22 نوفمبر الحالي، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

اقراء ايضاً :

-مجموعة منتخب السعودية في كأس العالم

وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة كأس العالم، منتخب السعودية في مجموعة نارية، وهي المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات كلا من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

-القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس قطر 2022، كما سيتم بث مباريات البطولة عبر شاشاتها المختلفة في كافة أنحاء الشرق الأوسط والوطن العربي. 

موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد السعودية في أولى جولات كأس العالم 2022 والقناة الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد السعودية في أولى جولات كأس العالم 2022 والقناة الناقلة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد السعودية في أولى جولات كأس العالم 2022 والقناة الناقلة.

0 تعليق