وضع المسدس بفم رضيع وأطلق النار فيديو مفزع يشعل الغضب بالسعودية والسلطات تتحرك(فيديو)

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول نشطاء سعوديون على مواقع التواصل بالمملكة، السبت، مقطعًا مصورًا لمواطن يضع مسدسًا بفم رضيع ويطلق النار، وسط غضب شعبي ودعوات لتحرك السلطات للقبض على صاحب هذا المقطع.

وبحسب المقطع المصور الذي نشره حساب “معالي / موجز الأخبار” على “تويتر”؛ فإنه يظهر شخص يمسك برضيع – يعتقد أنه والده أو قريب له – ويطلق عدة أعيرة نارية بجوار أذن الطفل.

اقراء ايضاً :

عقب ذلك يقوم الشخص بوضع فوهة المسدس في فم الطفل الرضيع، بينما يعلق آخر بما يفيد أجعله يرضع بارود.

وقد أثار المقطع المصور ردود فعل شعبية غاضبة، فقد دعا المستخدمون وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتدخل.

من جهتها؛ تدخلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عقب انتشار المقطع المصور، مطالبة بتزويدها بمعلومات عن الحالة للتعامل معها وفق الأنظمة.

ودعا المتحدث باسم الوزارة، خالد أبا الخيل، مَن لديه معلومات عن الحالة للتواصل مع مركز بلاغات العنف الأسري التابع للوزارة عبر الرقم (1919)، أو عبر حساب المركز في “تويتر”.

وزارتي الداخلية و العمل يدورونه

اللي يعرفه يبلغ عنه

وضع المسدس بفم رضيع وأطلق النار فيديو مفزع يشعل الغضب بالسعودية والسلطات تتحرك(فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وضع المسدس بفم رضيع وأطلق النار فيديو مفزع يشعل الغضب بالسعودية والسلطات تتحرك(فيديو)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وضع المسدس بفم رضيع وأطلق النار فيديو مفزع يشعل الغضب بالسعودية والسلطات تتحرك(فيديو).

0 تعليق