شاهد الصور : ترف باذخ و أناقة تفوق الخيال ... يخت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبدالعـزيـز الأفخم والأضخم في العالم .. كأنه قصر ملكي من الداخل

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يرسو يخت ولي العـهد السعودي محمد بن سلمان عبدالعزيز آل سعود في البحــر الأحمر قبالة شرم الشيخ في مصر، وذلك منذ 26 ايار/ مايو، حسب تعقب موقع بلومبيرغ الأمريكي لبيانات وتحركات اليخت، يمتلك منصتان لـهبوط الطائرات الهليكوبتر.

وفق صحيفة "نيويورك تايمز" فإن محمد بن سلمان اشترى منذ عامين يخت "سيرين" من ملياردير روسي يدعى يوري شيفلر أثناء قضائه عطلة في جنوب فرنسا، وقد بلغت قيمة اليخت آنذاك 500 مليون دولار.

اقراء ايضاً :

اليخت هو من إنتاج عام 2011، ويصل طوله 134 مترا، ويضم حمامات سباحة، و12 غرفة فاخرة، ومنصتين لهبوط طائرات الهليكوبتر.

شركة إيطالية نفذت تصميمه الداخلي

بحسب موقع متخصص في مجال تأجير اليخوت الفخمة، قامت شركة إيطالية ببناء هذا اليخت، بناء على طلب الروسي شيفلر، وقد بدأ بالإبحارعام 2011. كما نفذت شركة بريطانية تصميمه الداخلي، في حين قامت شركة أسبن أوينو الإيطالية المرموقة بوضع وتنفيذ التصميم الخارجي.

يبلغ عدد طاقم اليخت 52 شخصاً وفيه خمسة عشر جناحاً وغرفة نوم رئيسية، وهو قادر على استقبال 24 ضيفاً، علماً أنّ وزنه الإجمالي يبلغ 8231 طناً. ويضم اليخت عنبراً لطائرة عمودية أو طائرة هيليكوبتر خاصة باليخت، ومهبطين للطائرات العمودية، ومسبحاً في مياه البحر ومسبحين على ظهر اليخت وجاكوزي ساخن/بارد، ونادياً رياضياً، وصالون تجميل مع حمام شرقي.

غرفة لمشاهدة الحياة البحرية

كما يحتوي يخت محمد بن سلمان على جدار لممارسة رياضة التسلق وصالة سينما، وملعباً للأطفال وعنبراً لاستقبال لغواصة كبيرة، وحلبة رقص مع مسرح لإقامة حفلات خاصّة بالفرق الموسيقية، وفرناً لخبز البيتزا يعمل على الحطب، ومنقلاً كبيراً للشواء، وغرفة لمشاهدة الحياة البحرية.

شاهد الصور : ترف باذخ و أناقة تفوق الخيال ... يخت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبدالعـزيـز الأفخم والأضخم في العالم .. كأنه قصر ملكي من الداخل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد الصور : ترف باذخ و أناقة تفوق الخيال ... يخت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبدالعـزيـز الأفخم والأضخم في العالم .. كأنه قصر ملكي من الداخل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد الصور : ترف باذخ و أناقة تفوق الخيال ... يخت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبدالعـزيـز الأفخم والأضخم في العالم .. كأنه قصر ملكي من الداخل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق