السعوديه سجن 15 عاما، وغرامة قدرها مليون ريال .. للمرتكبي هذهي المخالفه وقد آعذرا من آنذر

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن أمن الحدود السعودي تشديد العقوبة على من يسهل دخول مخالفي أمن الحدود، أو يقدم أي نوع من المساعدة لهم، حيث تصل العقوبة للسجن 15 عاما، وغرامة قدرها مليون ريال.

وجاء في الإعلان الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية "أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال يعاقب بالسجن مدة تصل إلى (15) سنة وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء والتشهير به"

اقراء ايضاً :

كما ينص الإعلان "أن هذه الجريمة تُعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة وأن الإبلاغ عن المخالفين واجب وطني، وينبغي الإبلاغ عن المخالفين".

السعوديه سجن 15 عاما، وغرامة قدرها مليون ريال .. للمرتكبي هذهي المخالفه وقد آعذرا من آنذر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعوديه سجن 15 عاما، وغرامة قدرها مليون ريال .. للمرتكبي هذهي المخالفه وقد آعذرا من آنذر، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعوديه سجن 15 عاما، وغرامة قدرها مليون ريال .. للمرتكبي هذهي المخالفه وقد آعذرا من آنذر.

0 تعليق