الأمن العام في السعودية يُحذر المواطنين والمقيمين من خطورة هذا الأمر| وإجراء جديدة لرصد المخالفين قريبًا

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في إطار مساعيها المستمرة للتحول الرقمي وأتمتة جميع الإجراءات الأمنية والمرورية والخدمية في كافة أنحاء المملكة، من أجل رصد المخالفات وضبط الخارجين عن القانون، كشفت مديرية الأمن العام السعودية عن أحدث إجراءاتها الجديدة المرتقبة خلال الأيام المقبلة، تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز.    

إجراء جديد من الأمن العام وفي تطور جديد أوضحت مديرية الأمن العام، أنه سيتم رصد مخالفة عدم الإفساح لمركبات الطوارئ أثناء السير في مختلف الطرق، لذا وجب التحذير من احتساب مخالفة على قائد المركبة في حالة رصده في تلك الحالة، لافتة إلى أن التطبيق سيكون في البداية عن طريق مسعفي هيئة الهلال الأحمر السعودي عبر نظام باشر.  

اقراء ايضاً :

ومراكز لانطلاق دوريات القوات الخاصة يأتي هذا في الوقت الذي دشن فيه مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، 3 مراكز لانطلاق دوريات القوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقتي الرياض مكة المكرمة، واشتملت المراكز على:

مركز انطلاق دوريات أمن الطرق في طريق عمق بمنطقة مكة المكرمة. ومركزي الهضيب وستارة بمنطقة الرياض.

ويهدف هذا الإجراء إلى رفع مستوي السلامة المرورية والأمنية في طرق المملكة، وسرعة توجيه القوات إلى مواقع الأحداث ومعاقل الجريمة والإجرام في كافة أنحاء المملكة، من أجل سرعة ضبط الجناة وإتمام الإجراءات واستتباب الأمن بشكل سريع.

الأمن العام في السعودية يُحذر المواطنين والمقيمين من خطورة هذا الأمر| وإجراء جديدة لرصد المخالفين قريبًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأمن العام في السعودية يُحذر المواطنين والمقيمين من خطورة هذا الأمر| وإجراء جديدة لرصد المخالفين قريبًا، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأمن العام في السعودية يُحذر المواطنين والمقيمين من خطورة هذا الأمر| وإجراء جديدة لرصد المخالفين قريبًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق