السعودية تؤكد دعمها للحل السلمي للأزمة في أوكرانيا

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد مجلس الوزراء السعودي، في جلسة ترأسها الملك “سلمان بن عبد العزيز”، على دعم السعودية للمساعي الرامية لإيجاد حل سياسي يؤدي إلى إنهاء الأزمة الروسية – الأوكرانية.

وأشار مجلس الوزراء السعودي، وفق “واس”، إلى “مواصلة المساهمة على الصعيد الإنساني في تخفيف الآثار الناجمة عنها”.

اقراء ايضاً :

وتطرق مجلس الوزراء السعودي إلى “نتائج مشاركة المملكة في الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة. والاجتماعات الثنائية ومتعددة الأطراف المنعقدة على هامش أعمالها. وما أبرزته خلالها من التأكيد على الاستمرار بدعم العمل المشترك وتعزيز التعاون الدولي لمواجهة تحديات العالم. والمبادرة بكل ما يسهم للوصول لعالم أكثر سلمية وعدالة، ويحقق مستقبلاً واعدا للشعوب والأجيال القادمة”.

كما نقلت وكالة أنباء “واس” عن وزير الإعلام السعودي المكلف الدكتور “ماجد بن عبد الله القصبي”. قوله إن “المجلس، استعرض مجمل الأوضاع ومجرياتها في المنطقة”.

وشدد على مضامين البيان الصادر عن المجموعة الرباعية الدولية حول اليمن، وما اشتملت عليه من إدانة التعزيزات العسكرية لميليشيا الحوثي وهجماتها داخل اليمن التي هددت بعرقلة الهدنة. والتأكيد على الدعم الكامل لجهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة لتمديد الهدنة وتوسيعها، والتنفيذ الكامل لجميع شروطها.

السعودية تؤكد دعمها للحل السلمي للأزمة في أوكرانيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تؤكد دعمها للحل السلمي للأزمة في أوكرانيا، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تؤكد دعمها للحل السلمي للأزمة في أوكرانيا.

0 تعليق