شاهد .. سجال بين الإعلامي الكويتي طالب الشريف وطوني الشمري

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دخل مقدم برنامج “ع السيف” الإعلامي الكويتي طالب الشريف، في سجال مع ضيفه التيك توكر محيا مثقال الشمري، والشهير بـ”طوني الشمري”.

واستضاف البرنامج المشهور طوني الشمري، وبدأ “الشريف” حواره، بمعاتبة “الشمري”، مبررًا ذلك بأن “المحتوى الذي يقدمه، لا يليق بذائقة المستمع”.

اقراء ايضاً :

وقال طالب الشريف لضيفه طوني الشمري إن “لديه مقاطع لا تليق بذائقة المستمع”، متهما إياه باستخدام ألفاظ “مخلة بالآداب العامة” في المحتوى الذي يقدمه.

وحاول طوني الشمري الحفاظ على هدوئه، إذ رد بأن المفردات قد تختلف حسب الثقافات، وأنه يتم استخدامها في المسارح، ليرد “الشريف” بشكل متوتر بالقول “لا نفهمها أنا عمري دبل عمرك تزيد فوقها عشرين”.

واشتد النقاش بين الإعلامي وضيفه، حيث أجابه الشمري أن “الكبر ليس بالعمر بل بالعقل”. وتابع الشريف : “إنت الحين تعتبر من عيالي الصغار”.

وقام الشمري بتصحيح طريقة نطق الإعلامي لكلمة “لا تليق” ، الذي عاود الرد على ضيفه بالقول “باللغة العربية اقطك بالبحر واطلعك ناشف”.

وختم طالب الشريف كلامه بمحاولة نصح طوني الشمري، بالقول إن “عليه العمل أكثر على المحتوى الذي يقدمه”، متابعا “كل إنسان له خطوات خاطئة، ومو عيب إنه يصلحها”.

ورد طوني الشمري، بالقول “مو شرط كل مقدم يطلع على التلفزيون يكون ناجح”.

وتعرض الإعلامي طالب الشريف بسبب طريقة الحوار، الذي تحول إلى سجال بينه وبين ضيفه، لانتقادات ، إذ اتهموه بالإساءة لضيفه وعدم المهنية.

شاهد .. سجال بين الإعلامي الكويتي طالب الشريف وطوني الشمري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. سجال بين الإعلامي الكويتي طالب الشريف وطوني الشمري، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. سجال بين الإعلامي الكويتي طالب الشريف وطوني الشمري.

0 تعليق