مواطنة سعودية تروي تفاصيل اكتشافها الصدمة بأنها "مجهولة الأبوين" وكيف تقلبت الأمور (فيديو)

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن روت المواطنة السعودية " نسرين عبدالعزيز " تفاصيل معرفتها بأنها من "مجهولي الأبوين" ، عندما كانت طالبة بالصف الرابع ، وكيف تقبلت الأمر .

وقالت نسرين خلال حلولها ضيفة بقناة "الرسالة" ، أول مرة علمت بأنني من مجهولي الأبوين ، كٌنت بالصف الرابع ، في هذا اليوم كان لدينا مٌدرسة عندما تأتي حصة الانتظار تجلس وتتحدث معنا ، فكانت تسأل كل طالب أنت من وين وشو جنسيتك وهكذا .

وأردفت ، عندما وصل الدور لعندي وسألتني المعلمة شو جنسيتك ، فأخبرتها أنا " هوساوية" مثل من أعيش معهم ، فقامت إحدى الفتيات وقالت " لا الناس الذين تعيش معهم مو أهلها " .

وتابعت نسرين والحٌزن يملأ صوتها ، في هذه اللحظة شعرت بالصدمة وتجمدت من الحصة الرابعة حتى الحصة السابعة ، وعقب انتهاء الدوام هرولت إلى البيت ، وصرخت " أُمي أٌمي يقولون في المدرسة أنكم مو أهلي " ، فكانت الصدمة الكٌبرى من ردة فعلها ، حيث أجابتني قائلة " أحمدي ربك أننا أخذناك مو تركناك للكلاب تأكلك ".

وأضافت ، شقيقة السيدة التي ربتني ، تٌعاملني بطريقة غير ، أحسن بكثير من المٌربية ، وهناك مواقف وقفت فيها معي ، لهذا أتواصل معها دائما حٌبا فيها وليس لشيء آخر .

واستطردت ، دائما أقول لنفسي لولا قسوة المٌربية معي ما كنت استطيع تحمل هذا الزمن والوضع الحالي .

اقراء ايضاً :

 

مواطنة سعودية تروي تفاصيل اكتشافها الصدمة بأنها "مجهولة الأبوين" وكيف تقلبت الأمور (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواطنة سعودية تروي تفاصيل اكتشافها الصدمة بأنها "مجهولة الأبوين" وكيف تقلبت الأمور (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواطنة سعودية تروي تفاصيل اكتشافها الصدمة بأنها "مجهولة الأبوين" وكيف تقلبت الأمور (فيديو).

0 تعليق