الجمارك السعودية تعلن مزاد علني لبيع سيارات في جمرك الرقعي.. وهذه هي الشروط!

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، إقامة مزاد علني لبيع سيارات في جمرك الرقعي يوم الإثنين الموافق 21 نوفمبر 2022م.

وقالت الهيئة أنه يشترط لدخول المزاد دفع مبلغ تأمين إلزامي قدره 50 ألف ريال بشيك مصدق باسم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، ودفع كامل القيمة بعد ترسية المزاد مباشرة، كما أنه يشترط لحضور المزاد التسجيل المسبق لدى الجمرك.

اقراء ايضاً :

وتشمل الشروط أيضا دفع عمولة السعي وقدرها 2.5%، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة على عمولة السعي بنسبة 15%، لافتة إلى أن المشاركة في مزاد “سيارات التشليح” تقتصر فقط على حاملي رخصة العمل في مجال “تشليح السيارات”.

وأكدت أنه يجب على المشتري إخراج السيارات المبيعة خلال 3 أيام للسيارات برسم الوارد و10 أيام للسيارات برسم الصادر، مشيرة إلى أنه سيتم احتساب رسوم أرضيات في حال تجاوز المدة المسموح بها ومن ثم عرضها للبيع مرة أخرى.

الجمارك السعودية تعلن مزاد علني لبيع سيارات في جمرك الرقعي.. وهذه هي الشروط! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجمارك السعودية تعلن مزاد علني لبيع سيارات في جمرك الرقعي.. وهذه هي الشروط!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجمارك السعودية تعلن مزاد علني لبيع سيارات في جمرك الرقعي.. وهذه هي الشروط!.

0 تعليق