الارشيف / منوع

السعودية تعلن عن عقوبة التشهير وغرامة مليون ريال لكل مواطن يرتكب هذه المخالفة من اليوم .. تفاصيل!

اخبار من اليمن قامت السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية بضبط مواطن سعودي وذلك لإرتكابه جريمة مخلة بالشرف . 

وقد صرح مركز الضبط الأمني بناوان التابع لشرطة محافظة المخواة بمنطقة الباحة أنه ألقى القبض على مواطن لقيامه بنقل مخالفين لنظام أمن الحدود في سيارته الخاصة متجاهلاً كل التحذيرات الصادرة من النظام . 

اقراء ايضاً :

ويبلغ عدد المخالفين 7 من الجنسية الإثيوبية، وأُوقِفوا من قبل شرطة بناوان واتُّخِذت الإجراءات النظامية بحقهم، وأُحِيل المخالفون لجهة الاختصاص، ثم نُقِلوا إلى النيابة العامة.

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الباحة أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة (15) سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

وأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثًا على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية تعلن عن عقوبة التشهير وغرامة مليون ريال لكل مواطن يرتكب هذه المخالفة من اليوم .. تفاصيل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تعلن عن عقوبة التشهير وغرامة مليون ريال لكل مواطن يرتكب هذه المخالفة من اليوم .. تفاصيل!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تعلن عن عقوبة التشهير وغرامة مليون ريال لكل مواطن يرتكب هذه المخالفة من اليوم .. تفاصيل!.