عاجل” أمر ملكي بصرف راتب 2000 ريال لتلك الفئات ويستمر لمدة 15 شهر طريقة واربط التقديم

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أوضحت وزارة الموارد البشرية بشأن صدور أمر ملكي بصرف راتب 2000 ريال دعم العاطلين عن العمل، وهذا وفقاً للأمر لملكي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والتي تصرف بشكل شهري لمدة 15 شهراً على دفعات يتم احتسابها وفقاً للشروط المعلن عنها من قبل وزارة الموارد البشرية، واليكم تفاصيل الخبر.

دعم العاطلين عن العمل

اقراء ايضاً :

صدرآ أمر ملكيآ من قبل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بصرف إعانة شهرية تصرف للعاطلين عن العمل كدعم لهم، والذي يطلق عليه اسم “حافز” وهو عبارة عن دعم شهري يقدم للأشخاص الخريجين حديثاً والأشخاص العاطلين عن العمل، والذي يعمل على تحفيزهم تأهيلهم لحين الحصول على فرصة عمل مناسبة لهم، حيث يقدمآ برنامج حافزآ إعانة شهرية تصرف على مدار 15 شهراً، ومقسمة بنسب مختلفة حيث يصرف في أول 4 شهور 2000 ريال راتب أساسي لكل شهر فيهم، وفي الأربعة شهور الثانية يحصل المستفيد على 1500 ريال كل سهر، وفي الأربعة شهور الثالثة يحصل المستفيد على 1000 ريال شهرياً، وفي أخر 3 شهور يحصل على 750 ريال لأخر المدة.

طاقات إعانة البحث عن عمل

وقد أوضحتآ وزارة الموارد البشريةآ والتنمية الاجتماعية انه يمكن للمواطنين العاطلين عن العمل الأشخاص الخريجين حديثاً التقديم على دعم حافظ من خلال تنفيذ الخطوات الأتية بكل سهولة، وهي كالتالي:

الدخول على الوقع الإلكترونيآ منصة طاقات البوابة الوطنية للعمل.
في الخطوة التالية قم بالضغط على كلمة الباحث عن العمل.
وبعد ذلك قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة (رقم الهوية – اسم المستخدم – رقم الهاتف – كلمة المرور).
تأكيد جيداً من صحة البيانات المدخلة.
الآن اضغط على كلمة تسجيل.

شروط التقديم على إعانة دعم حافز

وقد وضعت وزارة الموارد البشرية شروطاً يجب أن تتوافر في الأشخاص المتقدمين للحصول على دعم حافز، والتي تتمثل في التالي.

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية باستثناء أبناء السعودية المتزوجة من غير سعودي.
يجب أن يكون الشخص المتقدم مقيم إقامة كاملة في السعودية.
ألا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة ولا يزيد عن 40 عام.
يجب ألا يكون المتقدم عاملاً في القطاع العام أو الخاص.
أن يكون المتقدم على قدر كبير من المسئولية وقادراً على العمل وجاد في ذلك.

عاجل” أمر ملكي بصرف راتب 2000 ريال لتلك الفئات ويستمر لمدة 15 شهر طريقة واربط التقديم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل” أمر ملكي بصرف راتب 2000 ريال لتلك الفئات ويستمر لمدة 15 شهر طريقة واربط التقديم، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل” أمر ملكي بصرف راتب 2000 ريال لتلك الفئات ويستمر لمدة 15 شهر طريقة واربط التقديم.

0 تعليق