الارشيف / منوع

شركة عملاقة في السعودية تطلب موظفين من كل الجنسيات وبمرتبات لا تخطر على البال تغير حياتك جذريا للأفضل

اخبار من اليمن شواغر وظيفية للعمل في عدة مجالات للجنسين وفقًا لبعض المسميات الوظيفية المُحددة، ومن الجدير بالذكر أن هذه الوظائف تتوفر في الرياض والدمام فقط، وهي من الوظائف التي تدعم نظام السعودة، حيث لا يُقبل سوى من يمتلكون الجنسية السعودية فقط، لذا سيعرض لكم موقعنا كافة التفاصيل الخاصة بها في السطور التالية.

شركة عبدالله العثيم للاستثمار توفر وظائف شاغرة للعمل في عدة مجالات للجنسين
قامت شركة عبدالله العثيم للاستثمار بالإعلان عن توفر بعض الوظائف الشاغرة للعمل في عدة مجالات، والتي يتطلب لها وجود بعض الشروط العامة في المُتقدمين، ومن هذه الوظائف:

اقراء ايضاً :

- وظائف الشؤون الإدارية بشركة عبدالله العثيم

تتمثل هذه الوظائف في وظيفتين على وجه التحديد، ألا وهما أخصائي ومشرف شؤون إدارية بالرياض، ونجد أن المتطلبات الوظيفية والمهارات المطلوبة واحدة لكلا الوظيفتين، فهي تأتي على النحو التالي:

  • أن يكون المُتقدم سعودي الجنسية.
  • حاصل على دبلوم أو مؤهل أعلى من المؤهلات الدراسية الجامعية وما إلى ذلك.
  • أن يكون لديه خبرة واسعة في هذا المجال، بحيث لا تقل عن عام بالنسبة لوظيفة أخصائي الشؤون الإدارية، وثلاثة سنوات فأكثر لوظيفة مشرف الشؤون الإدارية.
  • المعرفة الواسعة باللوائح والقوانين الخاصة بهذه الوظائف قبل التقديم عليها.
  • إتقان التعامل مع برامج MS Office، بالإضافة إلى البرامج التي يكون لها صلة به أو تتشابه مع طبيعة عمله كذلك.
  • القدرة الممتازة على التنظيم، مع ضرورة الاهتمام بكافة تفاصيل الوظيفة والمهام المطلوبة منك.
  • إجادة اللغة الإنجليزية حتى وإن كان المستوى متوسط.

2- وظيفة مديرة منطقة

تتوفر هذه الوظيفة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وهي وظيفة خاصة بالنساء، حيث يجب أن يتوافر في المُتقدمات بعض الشروط التي قامت الشركة بتحديدها، وهي ما تتمثل فيما يلي:

  • أن تكون المُتقدمة سعودية الجنسية.
  • حصولها على مؤهل عالي، سواء كان جامعة أو أعلى.
  • إتقان اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة وقراءة كذلك، ومن الجدير بالذكر أن هذا الشرط من الشروط الرئيسية للوظيفة.
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات فيما فوق في نفس المُسمى الوظيفي أو ما شابه ذلك.
  • القدرة على التعامل مع كافة فئات المجتمع.
  • العمل تحت ضغط.
  • التعامل الجيد مع فريق العمل كونها ستكون مديرة لهم، وينطبق أسفل ذلك الامتناع عن التعنت والتكبر، وما إلى ذلك من صفات المديرين الفاشلين.

الشروط العامة للتقديم على وظائف شركة عبدالله العثيم للاستثمار

بعد التعرف على شركة عبدالله العثيم للاستثمار توفر وظائف شاغرة للعمل في عدة مجالات للجنسين، نجد أن هناك بعض الشروط التي قامت الشركة بتحديدها لضرورة توافرها والقيام بها من قِبل المُتقدمين للوظائف سالفة الذكر، ومنها:

  • ضرورة التقديم من خلال البريد الإلكتروني الرسمي للشركة، ألا وهو "  ".
  • الحرص على كتابة المُسمى الوظيفي للوظيفة التي ترغب في التقدم لها في عنوان الإيميل قبل إرساله.
  • إرسال CV حديث ويحتوي على كافة البيانات الشخصية الخاصة بك، والمهارات الوظيفية التي تتقنها، مع ضرورة وضع شهادات الخبرة التي حصلت عليها إن وُجدت، أو يُمكن الاكتفاء بذكر الخبرات السابقة لك فقط.
  • الاهتمام بالنظر إلى الشروط الموضحة أعلاه ومقارنتها بمهاراتك، حيث لن يتم قبول أو حتى النظر إلى أي ملف CV لا ينطبق مع الشروط الخاصة بكل وظيفة.

طرق التواصل مع شركة عبدالله العثيم للاستثمار

إذا واجهتك أي مشكلة أثناء التقديم على الوظائف التي أتاحتها شركة عبدالله العثيم للاستثمار، أو كنت ترغب في الاستعلام عن أي شيء يخص الشركة، فيُمكنك القيام بذلك بكل سهولة من خلال طرق التواصل المختلفة التي وفرتها الشركة، وهي:

عن شركة عبدالله العثيم للاستثمار

بعد التعرف على شركة عبدالله العثيم للاستثمار توفر وظائف شاغرة للعمل في عدة مجالات للجنسين، نرى أنه من الواجب علينا أن نعرض لكم بعض المعلومات عن هذه الشركة، فهي لا تعمل في مجال الاستثمار فقط، حيث كان الهدف الأساسي من تأسيسها هو توفير تجربة ترفيهية لا مثيل لها في المملكة العربية السعودية.

تم تأسيسها لمواكبة التطور الكبير الذي تشهده المملكة على الدوام في هذا الوقت، فجاءت كمجموعة ضخمة تعمل في مجال السياحة والترفيه والاستثمار السياحي كذلك.

فأصبحت منذ أن تم إنشاؤها وحتى الآن من أوائل مطوري جودة الحياة والمساهمة في التنظيم والتطوير لقطاع الترفيه عامةً، فقد كان شعارهم: " إيصال المعنى الحقيقي لمنظومة الجودة والريادة والاهتمام والابتكار بالترفيه، لتكون شركة عبدالله العثيم للترفيه هي خيارك الأول".

تُعد شركة عبدالله العثيم من أكبر وأفضل شركات السياحة والترفيه في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل التطور المستمر لها ولأدائها الذي تكون جودته هي المطلوبة دائمًا للعملاء.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
شركة عملاقة في السعودية تطلب موظفين من كل الجنسيات وبمرتبات لا تخطر على البال تغير حياتك جذريا للأفضل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة عملاقة في السعودية تطلب موظفين من كل الجنسيات وبمرتبات لا تخطر على البال تغير حياتك جذريا للأفضل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة عملاقة في السعودية تطلب موظفين من كل الجنسيات وبمرتبات لا تخطر على البال تغير حياتك جذريا للأفضل.