الارشيف / منوع

جمهور الإكوادور يهتف ضد قوانين قطر لـ كأس العالم: نريد البيرة

اخبار من اليمن كأس العالم 2022، بمنع شُرب الخمور أو بيعها أثناء المونديال.

ويتقدم منتخب الإكوادور بهدفين دون رد على منتخب قطر، حتى الآن، بالمباراة الافتتاحية التي تجمع بين المنتخبين، ضمن منافسات نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

اقراء ايضاً :

هتافات معادية من جماهير الإكوادور ضد قطر

وتداول رواد موقع تبادل التغريدات القصيرة تويتر، مقطع فيديو لهتافات من جانب جمهور الإكوادور، وهم يقولون: نريد البيرة.. نريد البيرة.

نتيجة مباراة قطر والإكوادور الشوط الأول

وحسم منتخب الإكوادور الشوط الأول من مباراته أمام نظيره القطري لصالحه بعدما تمكن من التقدم في النصف الأول من اللقاء، بهدفين نظيفين، أحرزهما القائد المخضرم إنر فالنسيا في الدقيقة 16، والدقيقة 31.

وامتلك المنتخب الإكوادوري، زمام المبادرة في الربع ساعة الأول من مباراة قطر والإكوادور، حيث امتلك الكرة خاصة في مناطق وسط الملعب، وهو ما أسفر عن ركلة جزاء لصالح منتخب القارة الأمريكية الجنوبية، بعد عرقلة حارس قطر للمهاجم فالنسيا، والتي كتب بها التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 16.

وبعد مرور 25 دقيقة، هدأت مجريات اللعب، وانحسر اللعب بشكل أكبر في وسط الملعب، مع تبادل الكرات بين كلا المنتخبين، قبل أن يعود منتخب الإكوادور، إلى خطف الهدف الثاني على حين غفلة من أصحاب الأرض، وذلك عن طريق رأسية المهاجم فالنسيا في الدقيقة 31.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
جمهور الإكوادور يهتف ضد قوانين قطر لـ كأس العالم: نريد البيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمهور الإكوادور يهتف ضد قوانين قطر لـ كأس العالم: نريد البيرة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمهور الإكوادور يهتف ضد قوانين قطر لـ كأس العالم: نريد البيرة.