امرأة تكشف عن سر وصولها لعمر 104 عاما

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ذكرت امرأة بلغت من العمر 104 سنة من العمر ان سر العيش حياة طويلة - شرب الكثير من دايت كوك.

وذكرت صحيفة الإندبندنت أن تيريزا راولي، من غراند رابيدز، ميشيغان، احتفلت بعيد ميلادها 104 في 1 يناير 2018 مع أصدقاء في مجتمع سنتينل للتقاعد حيث انتقلت إليه منذ 15 عاما.

وقالت: "أنا مندهشة لأنني وصلت الى 104عاما ".

وأضافت "عندما كنت 100، اعتقدت أنني لن اصل الى 104."

والسبب الذي تعتقده تيريزا انه هو الذي جعلها تعيش هذا العمر الطويل هو أنها تستهلك واحدة على الأقل من دايت كوك كل يوم - وهو الشراب الذي بدأ في الولايات المتحدة في عام 1982، عندما كان رولي المولودة في ولاية إلينوي 68 عاما.

وأوضحت "أنا أشرب ذلك لأنني أحب ذلك".

ومع ذلك، فإن العلماء لا يختلفون على أن المشروب الغازية كان لها أي تأثير على طول عمرها حيث أن المشروبات الغذائية مرتبطة مرارا وتكرارا بالأمراض المزمنة وكذلك السمنة.

في العام الماضي، رأى استعراض جديد من قبل إمبريال كوليدج لندن أنه لا يوجد "دليل قوي" على أن المحليات منخفضة السعرات الحرارية هي أفضل لخسارة الوزن من المشروبات الكاملة للسكر .

وقال جاكلين لندن، مدير التغذية في معهد التدبير الصحي الجيد: "لا يزال الإجماع العلمي حتى الآن يجد صلة مباشرة لا جدال فيها بين المشروبات الغذائية والآثار الصحية الضارة.

"على الجانب الآخر، فإن السعرات الحرارية من السكريات المضافة - وخاصة تلك الموجودة في المشروبات السكرية مثل الصودا العادية والعصير، وحتى مشروبات القهوة - ترتبط بعدد كبير من الأمراض المزمنة وكذلك السمنة".

امرأة تكشف عن سر وصولها لعمر 104 عاما ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امرأة تكشف عن سر وصولها لعمر 104 عاما، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امرأة تكشف عن سر وصولها لعمر 104 عاما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق