“مفاجأة غير متوقعة من فتيات السعوديه”.. جميلات السعودية يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية!! .. من هم وما السبب الغريب؟

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعد انتشار خبر أن المرأة السعودية تفضل الزواج من اي رجل أجنبي على على أن تتزوج من رجل سعودي بدأت تقارير إعلامية في البحث عن حقيقة هذا الموضوع وبالتأكيد تم معرفة أن النساء السعوديات يفضلن الرجال الأجانب أو الوافدين خاصة الرجل المصري ويليه الرجل اللبناني وصرحت الدكتورة “زهرة المعبي” المستشارة الأسرية والصحة النفسية في مداخلات هاتفية لها ان المرأة السعودية تفضل بل وتحب الزواج من رحل أجنبي وأنها قد شهدت بنفسها حالات كثيرة لزواج السعوديات من أجانب سواء كانوا مصريين أو لبنانيين أو أمريكيين أو حتى انجليزي وهنود وغيرهم كثير.

 

اقراء ايضاً :

أسباب قبول السعوديات بالزواج من رجال أجانب
 

وذكرت الدكتور زهرة المعبي أنها تشجع الزواج من الأجانب خاصة بعد خطوة المملكة العربية السعودية في إيجاد قوانين للحفاظ على المرأة السعودية ومكانتها وحقوقها كما أنه يتم إعتبار أولاد المرأة السعودية مواطنين سعوديين وبالتالي فهي تضمن حضانة الأطفال في حالة عدم استمرار الزواج، وقد أكدت أن الفتاة أو المرأة السعودية تفضل الزواج الأجنبي لقيامه باحترامها وتقديرها ومراعاة مشاعرها خلافا لمعاملة السعودي الذي تكون معاملته شديدة عليها ولكن يعاملها بشئ من الرسمية وعدم وجود الجانب العاطفي بين الرجل السعودي والمرأة السعودية،  وأن المرأة أحيانا تكون متأثرة بالافلام أو المسلسلات الأجنبية ولذلك فإنها ترى في زوجها أنه يمثل النجم الذي يرعى حبيبته ويحيطها بالاهتمام.

 

وحسب تصريحاتها فإن الرجل الأجنبي يعتبر زوجته السعودية هي المسئولة الأولى عن كل شيء في دولة لا يعلم عنها اي شئ فهي تعتبر كفيلته والمسئولة عن كل كبيرة وصغيرة، وتكون صاحبة الأمر غالباً ولكن هناك حالات أخرى وهي أن تتزوج من شخص ذو مكانة مرموقة وبالتالي عدم وجود اي نوع من الحساسية في علاقة الزوج بزوجته مما يؤدي إلى نجاح واستمرار الزواج دون الإنفصال.

“مفاجأة غير متوقعة من فتيات السعوديه”.. جميلات السعودية يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية!! .. من هم وما السبب الغريب؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر “مفاجأة غير متوقعة من فتيات السعوديه”.. جميلات السعودية يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية!! .. من هم وما السبب الغريب؟، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى “مفاجأة غير متوقعة من فتيات السعوديه”.. جميلات السعودية يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية!! .. من هم وما السبب الغريب؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق