السعودية : قرار صادم برفع أسعار التأمين على المركبات لهذا السبب المفاجئ .. تعرف على نسبة الزيادة الجديدة!

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قامت شركات التأمين في المملكة العربية السعودية بمضاعفة أسعار التأمين على السيارات بشكل ضخم وغير متوقع حيث  رفعت الأسعار بنسبة  260% مقارنة بأسعارها في العام الماضي.

وسبب هذه الارتفاع الضخم غضب وإستياء مشتركي التأمين في المملكة ومن المحتمل أن يقوم العديد من الأشخاص بإلغاء عقود التامين الخاصة بهم . 

اقراء ايضاً :

وقال متعاملون ومسوقون لمكاتب تقديم خدمات التأمين على المركبات، أن القيمة الإجمالية للتأمين الشامل لبعض المركبات تصل إلى أكثر من 14 ألف ريال في حين تصل أسعار تأمين بعض المركبات الفاخرة إلى حوالي 30 ألف ريال في السنة. 

وأشاروا إلى أن القيمة المقبولة للتأمين الشامل للمركبة في حدود لـ3500 ريال، فيما ارتفعت أسعار التأمين «ضد الغير» من 800 ريال إلى 2200 ريال، بنسبة زيادة 175%.

وبرروا ارتفاع أسعار التأمين إلى ازدياد حوادث السير «البسيطة» الناتجة عن الزحام الشديد داخل المدن وفي الطرقات الرئيسية والأحياء السكنية، وارتفاع أسعار قطع السيارات.

السعودية : قرار صادم برفع أسعار التأمين على المركبات لهذا السبب المفاجئ .. تعرف على نسبة الزيادة الجديدة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية : قرار صادم برفع أسعار التأمين على المركبات لهذا السبب المفاجئ .. تعرف على نسبة الزيادة الجديدة!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية : قرار صادم برفع أسعار التأمين على المركبات لهذا السبب المفاجئ .. تعرف على نسبة الزيادة الجديدة!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق