تقارير إنجليزية: والد ميسي يصل السعودية للتفاوض مع الهلال"

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية عن وصول والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، من أجل التفاوض مع نادي الهلال، حول إمكانية انضمام نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف الزعيم السعودي. 

جدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي ينتهى مع باريس سان جيرمان الفرنسي فى صيف 2023، وتحاول إدارة النادى الباريسي توقيع عقد جديد مع البرغوث الأرجنتيني. 

اقراء ايضاً :

وأضافت الصحيفة أن نادي الهلال السعودي سيكون على استعداد لدفع 300 مليون دولار سنويا للحصول على خدمات ميسي، الذي سيكون منفتحا على هذه الخطوة، على الرغم من التقارير الأخيرة التي تزعم أنه يقترب من تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2024. وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن خورخي ميسي وصل إلى الرياض لمناقشة إمكانية انتقال نجله إلى السعودية.

وأوضحت الصحيفة أن الهلال ممنوع حاليا من إضافة لاعبين جدد إلى قائمته حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن إدارة الفريق تريد التوقيع مع ميسي الآن قبل انضمامه المحتمل في الصيف.

وكان ميسي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان، فى صيف 2021، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني. ونجح النصر السعودي فى الحصول على خدمات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعقد يمتد حتى عام 2025.

تقارير إنجليزية: والد ميسي يصل السعودية للتفاوض مع الهلال" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقارير إنجليزية: والد ميسي يصل السعودية للتفاوض مع الهلال"، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقارير إنجليزية: والد ميسي يصل السعودية للتفاوض مع الهلال".

أخبار ذات صلة

0 تعليق