الارشيف / منوع

السعودية تحذر من انتشار تطبيق خطير يكشف من يراقب حسابك الواتساب ويرغب بسرقة صورك ومعلوماتك الشخصية .. تعرف عليه قبل فوات الأوان

اخبار من اليمن المملكة السعودية تعتبر من أكثر الدول المهتمة بالتكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي ولذلك ينتج عن هذا زيادة عمليات الاختراق والخمر وأيضا البرامج المدفوعة والمجانية والتطبيقات المحمية التى تراقب واتساب لذلك القلق والخوف عم على جميع مستخدمي تطبيق واتساب لذلك من خلال هذا التقرير سوف نقدم لكم طريقة الاستخدام لعدم الوقوع في فخ الهاكرز.

أهم المعلومات عن ذلك التطبيق
حيث يمكن تنزيل التطبيق من على جوجل بلاي المتواجدة في أجهزة الأندرويد حيث يوفر ذلك التطبيق مجموعة من المعلومات المهمة والنصائح التي ستساعدك في معرفة من يريد مراقبتك على تطبيق واتساب ويأتي التطبيق على شكل دليل مُساعد لجميع مستخدمي تطبيق واتساب لكي يتمكنوا من معرفة من يقوم بمراقبتهم والتجسس عليهم، ويعد التطبيق سهل الاستخدام ولا يأخذ مساحة من الجهاز كبيرة فهو ذات حجم صغير والتعامل معه سهل للغاية وبسيط. 

اقراء ايضاً :

هدف ذلك التطبيق
الهدف من التطبيق هو حمايتك ممن يريدون مراقبتك والتجسس عليك على الواتساب وذلك عن طريق اتباع مجموعة من النصائح والخطوات التى تساعدك على معرفة من يريد مراقبتك ويحاول سرقة جميع بياناتك الشخصية وكذلك من خلاله سوف تستطيع حماية نفسك من أى اختراق.

ومن ناحية أخرى ذلك التطبيق الذي يعمل على حمايتك من التجسس والاختراق قام عدد كبير جدا بتحميله من على جوجل بلاي وحصل التطبيق على تقييم 4.4، وهذا التطبيق تم إصداره عام 2022 في شهر 5 ولم يتم تحديث التطبيق منذ تاريخ إصداره.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية تحذر من انتشار تطبيق خطير يكشف من يراقب حسابك الواتساب ويرغب بسرقة صورك ومعلوماتك الشخصية .. تعرف عليه قبل فوات الأوان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تحذر من انتشار تطبيق خطير يكشف من يراقب حسابك الواتساب ويرغب بسرقة صورك ومعلوماتك الشخصية .. تعرف عليه قبل فوات الأوان، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تحذر من انتشار تطبيق خطير يكشف من يراقب حسابك الواتساب ويرغب بسرقة صورك ومعلوماتك الشخصية .. تعرف عليه قبل فوات الأوان.