اسباب رفض والدة رونالدو “الدون” زواجه من جورجينا .. ستنصدم تعرف عليها !!

العين اونلاين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مازالت الشائعات تطال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى بعد وصوله بصحبة صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، إلى السعودية للإلتحاق بنادي النصر، حول تأجيل حفل زفافهما.

أعادت وسائل إعلام نشر خبرٍ قديم متعلق برفض أم رونالدو زواجه من جورجينا.

اقراء ايضاً :

تم النقل على لسان والدة رونالدو دولوريس أفيرو أنها لا ترغب في أن يتزوج ابنها من صديقته جورجينا رودريغيز لأنها تظن أن العارضة الأرجنتينية تمتلك دوافع ماديّة وأطماعاً في أموال صديقها ولهذا تود الارتباط به.

أتى ذلك بالرغم من اشارة والدة رونالدو الى أنّها تتعامل بشكل طبيعي مع جورجينا كما تقدر الدعم الهائل الذي تمنحه لصديقها كريستيانو.

والدة رونالدو لا ترغب في أن يتزوج من جورجينا رودريغز watanserb.com

قبل لحظات شاركت صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

بدت جورجينا بإطلالة مثيرة للغاية وظهرت مرتدية جاكيت باللون التوتي، وتركت شعرها منسدلاً على أكتافها، كما أكملت الاطلالة بحقيبة يد باللون الزهري واكسسوارت ناعمة تليق بإطلالتها، وطبقت مكياجاً يومياً هادئاً.

وعلقت على الصور التي نشرتها تعليقاً معناه: “لأن الله لم يعطنا روح “الجبن ، بل روح القوة والمحبة والعقل السليم” حازت الصور على اعجاب المتابعين و الجمهور، وأشادوا بجمال إطلالتها وانهالوا عليها بالتعليقات الايجابية.

جورجينا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها صور
قرط ماسي في اذن طفل رونالدو وتعليقات بالجملة على صورة لعائلته
سعوديون يطالبون بطرد مصطفى الأغا ووقف برنامجه.. والسبب؟

اسباب رفض والدة رونالدو “الدون” زواجه من جورجينا .. ستنصدم تعرف عليها !! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اسباب رفض والدة رونالدو “الدون” زواجه من جورجينا .. ستنصدم تعرف عليها !!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اسباب رفض والدة رونالدو “الدون” زواجه من جورجينا .. ستنصدم تعرف عليها !!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق